اخر الاخبار

يعاني iPhone 14 Pro من مشكلة اهتزاز الكاميرا في تطبيقات الطرف الثالث

 

يعاني iPhone 14 Pro من مشكلة اهتزاز الكاميرا في تطبيقات الطرف الثالث


كانت شركة آبل قد كشفت مؤخرًا عن سلسلة iPhone 14 التي طال انتظارها. ولكن يبدو أن الإطلاق لم يكن سلسًا كما هو مخطط له مع تعرض طرازات iPhone الجديدة لبعض الأخطاء في تطبيقات النظام الأساسية مثل فيس تايم و الرسائل. الآن ، كشف تقرير جديد أن الكاميرا في طرز iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max الأعلى تواجه أيضًا خطأً ما. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.



وفقًا لتقرير AppleInsider ، واجه العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم مشكلات مع كاميرات سلسلة iPhone 14 Pro الجديدة. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، تتميز سلسلة iPhone 14 Pro بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل في الخلف تتميز بوضع الحركة لالتقاط فيديو أكثر سلاسة. ولكن ، يبدو أن بعض تطبيقات الجهات الخارجية تواجه مشكلة عند استخدام مستشعر الكاميرا الجديد هذا.


اعتبارًا من الآن ، وجد العديد من مالكي أجهزة iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max أن وحدة الكاميرا تهتز عند استخدامهم لتطبيقات الوسائط الاجتماعية الشهيرة مثل إنستغرام و تيك توك و سناب شات. تجعل مشكلة الكاميرا مقاطع الفيديو تبدو غير مستقرة للغاية مع الكثير من الاهتزاز. وهذا بدوره يجعل مقاطع الفيديو التي تم التقاطها على وسائل التواصل الاجتماعي غير قابلة للاستخدام. 


في الوقت الحالي ، يُعتقد أن اهتزاز نظام OIS (تثبيت الصورة البصري) هو السبب الرئيسي لهذه المشكلة. والجدير بالذكر أن المشكلة لا تؤثر على طراز iPhone 14 الأساسي نظرًا لأنه يستخدم نظام OIS أقدم مقارنةً بالجيل الثاني من تقنية تحول المستشعر OIS من آبل للكاميرا الأساسية الجديدة بدقة 48 ميجابكسل.



إذا كانت المشكلة ناتجة عن خطأ برمجي ، فيمكن لشركة آبل تنفيذ إصلاح في الإصدار التجريبي من iOS 16.1. لكن الشركة لم تعلق بعد بشأن هذا الخطأ. حتى يتم حل المشكلة ، يجب على مالكي iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max تجنب فتح الكاميرا في تطبيقات مثل سناب شات و تيك توك و إنستغرام إذا كانوا قلقين بشأن الأضرار المحتملة لنظام الكاميرا الخلفية.


 سنشارك أي معلومات إضافية حول هذه المشكلة ، بما في ذلك أي رد من آبل ، عندما تصبح متاحة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق