اخر الاخبار

الكشف عن سرعات شحن iPhone 14 و iPhone 14 Pro Max

 

الكشف عن سرعات شحن iPhone 14 و iPhone 14 Pro Max


تم الإعلان مؤخرًا عن سلسلة iPhone 14 في الأسواق العالمية. لقد قمنا بالفعل بتغطية العديد من التقارير المتعلقة بالجهاز منذ إطلاقه ، بدءًا من التوافر والأخطاء المعروفة ، ولكن الآن ، كشفت أحدث المعلومات عن سرعات الشحن لجهاز iPhone 14 و iPhone 14 Pro Max الجديد. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.



تصل الأخبار من موقع إلكتروني صيني يسمى Chongdiantou ، الذي اختبر مجموعة متنوعة من محولات الطاقة من آبل على طرازات iPhone 2022 الجديدة. ومن المثير للاهتمام ، أنهم اختاروا اختبار النموذج الأساسي للسلسلة بالإضافة إلى متغيرها الأعلى. أظهر الاختبار بشكل أساسي معدلات شحن جهازي iPhone واقترح أيضًا أي شاحن هو الأكثر قيمة للشحن السريع.




الكشف عن سرعات شحن iPhone 14 و iPhone 14 Pro Max




بالنظر إلى هذه النتائج ، يمكن لمحولات الطاقة 29 واط أو أعلى من شركة آبل العملاقة أن تشحن iPhone 14 Pro Max حتى 27 واط. على غرار هذين النموذجين ، يجب أن يكون لجهاز iPhone 14 Plus و iPhone 14 Pro أيضًا معدل شحن مماثل. بعبارة أخرى ، يجب أن يوفر محول الطاقة USB Type C الرسمي 30 واط من آبل أفضل إخراج للشحن ويجب أن يعمل بشكل أفضل مع أحدث جيل من سلسلة iPhone.

 

يعد هذا التقرير مثيرًا للاهتمام نظرًا لأن العلامة التجارية لم تكشف رسميًا مطلقًا عن سرعات الشحن السريع لأجهزة iPhone أو حتى سعة بطاريتها. اختبرت Chongdiantou أجهزة شحن متعددة من آبل ، والتي كشفت أن جهاز iPhone 14 Pro Max يتمتع بسرعة شحن قصوى تبلغ 26 واط إلى 27 واط بينما يتمتع جهاز iPhone 14 بسرعة شحن تبلغ 25 واط. قد تبدو هذه الأرقام باهتة مقارنةً بتلك التي يقدمها نظرائها في أندرويد ، ولكن نأمل أن سلسلة iPhone 15 التي قد تأتي مع منفذ USB من النوع C قد تتسبب في زيادة معدل الشحن هذا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق