اخر الاخبار

حصل هاتف Galaxy S23 Ultra من سامسونج على أول موافقة تنظيمية

 

حصل هاتف Galaxy S23 Ultra من سامسونج على أول موافقة تنظيمية


ظهرت بعض مكونات الأجهزة التي ستستخدمها سلسلة Galaxy S23 ، مثل البطارية ، عبر الإنترنت سابقًا. ولكن الآن ، يبدو أن جهاز Galaxy S23 Ultra الكامل قد مر عبر الوكالة التنظيمية الصينية 3C. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تمضي شركة سامسونج قدمًا في تطوير Galaxy S23 Ultra ، وحصل الهاتف على موافقة 3C أمس ، 22 سبتمبر. ظهر التطبيق على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo (عبر RealMiCentral). لا يكشف الكثير عن الهاتف بجانب رقم طراز SM-S918 وحقيقة أن الوكالة التنظيمية اختبرت الجهاز باستخدام شاحن جداري EP-TA800 بقوة 25 وات.




حصل هاتف Galaxy S23 Ultra من سامسونج على أول موافقة تنظيمية




يؤكد تطبيق 3C أيضًا أن Galaxy S23 Ultra تم تصنيعه في تاي نجوين ، فيتنام. هذا ليس مفاجئًا ، بالنظر إلى أن سامسونج تصنع معظم هواتفها الذكية في فيتنام ، حيث تصل طاقتها السنوية إلى حوالي 120 مليون وحدة.


بالنسبة للإشارة إلى شاحن EP-TA800 ، فإن هذا لا يوضح الكثير عن مواصفات بطارية الهاتف. لم تعد سامسونج تشحن الهواتف الذكية المزودة بشواحن حائط مضمنة في العلبة (مع استثناءات قليلة) ، ولن يكون Galaxy S23 Ultra مختلفًا.


ومع ذلك ، تعمل سامسونج على لوحة شحن لاسلكية جديدة ، أو Charging Hub ، وتحمل رقم الطراز EP-P9500. لم يتم رصده في 3C ، ولكن من المحتمل أن تكشف الشركة النقاب عن Charging Hub الجديد وتطلقه في Unpacked العام المقبل لمنح عملاء Galaxy S23 طريقة لإعادة شحن هواتفهم الذكية وسماعات الأذن والساعات الذكية لاسلكيًا ، كل ذلك في نفس الوقت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق