اخر الاخبار

سيسمح لك آخر تحديث لنظام Google Play بتتبع تقدم تثبيت التطبيق عبر أجهزتك

 

سيسمح لك آخر تحديث لنظام Google Play بتتبع تقدم تثبيت التطبيق عبر أجهزتك


يوفر آخر تحديث لـ Google Play ميزات Play Store و Play Protect الجديدة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. وفقًا لوثائق الدعم الرسمية من جوجل ، من بين الميزات المتعددة الأخرى ، سيساعدك متجر Play الآن في اتخاذ قرارات أفضل بشأن تثبيت التطبيقات التي تحبها. علاوة على ذلك ، يوفر التحديث أيضًا تنزيلًا وتثبيتًا محسنًا وأكثر موثوقية.



ومع ذلك ، فإن الميزة المميزة لمتجر Play هي القدرة على 'التحقق من حالة عمليات تثبيت التطبيق التي تحدث على الأجهزة الأخرى التي تمتلكها'. الآن ، سيساعدك هذا في التحقق من تقدم عمليات تثبيت التطبيق التي تحدث على أجهزتك المدعومة الأخرى ، مباشرة على شاشة أجهزة أندرويد. حسنًا ، هذه خطوة جيدة للمضي قدمًا في إدارة التطبيقات عبر جميع الأجهزة. 


ويبدو حالياً أنه تحديث واضح من جانب الخادم ، وستستغرق جوجل وقتًا رائعًا قبل دفع الميزة إلى كل مستخدم. هناك ميزة واردة أخرى مثيرة للاهتمام لنظام Android 13. والجدير بالذكر أن الهواتف التي تعمل بنظام Android 13 ستعرض معلومات أمان Play Protect في صفحة إعدادات الأمان والخصوصية داخل تطبيق الإعدادات بهاتفك.


بصرف النظر عن هذين التحديثين المهمين ، يجلب تحديث Play System أيضًا قائمة جديدة للشاشات الكبيرة أو الوضع الأفقي ، وقائمة ثانوية جديدة لتصفح التطبيقات الموصى بها لنظام التشغيل Wear OS أو Android TV أو Android Auto من هواتف Android. أصبح العثور على التطبيقات الموصى بها أسهل أيضًا من خلال تحديث الصفحة الرئيسية لـ متجر Play لـ Wear OS.


تعد بعض تحسينات الأداء وإصلاحات الأخطاء وتحسينات الأمان والاستقرار وإمكانية الوصول أيضًا جزءًا من تحديث نظام التشغيل الأخير هذا. لمزيد من المعلومات ، يمكنك التحقق من صفحة الويب الرسمية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق