اخر الاخبار

كيفية استخدام ميزة حد الشحن المحسّن الجديدة في ساعة آبل الترا

 

كيفية استخدام ميزة حد الشحن المحسّن الجديدة في ساعة آبل الترا


تشتمل جميع طرازات ساعة آبل التي تعمل بنظام watchOS 7 أو إصدار أحدث على ميزة صحة البطارية تسمى شحن البطارية الأمثل والتي تعمل على إطالة عمر البطارية الإجمالي لساعة آبل من خلال التعلم من عاداتك وانتظار إنهاء الشحن بالكامل حتى تحتاج إلى ‌ساعة آبل.


يمكن أن تدوم ساعة آبل الترا لمدة تصل إلى 36 ساعة بشحنة واحدة ، أطول عمر للبطارية في أي ساعة آبل ، ولإطالة عمر البطارية إلى أبعد من ذلك ، توفر ساعة آبل الترا تحسينًا أكثر ذكاءً لشحن البطارية مع شيء يسمى (حد الشحن الأمثل).


يتم التشغيل افتراضيًا عند إعداد ساعة آبل الخاصة بك ، يستخدم (حد الشحن الأمثل) التعلم الآلي على الجهاز لتحليل استخدامك اليومي وتحديد وقت الشحن إلى حد محسّن ومتى يسمح بشحن كامل. تتغير الميزة ديناميكيًا اعتمادًا على كيفية استخدامك لساعة آبل الترا. على سبيل المثال ، بناءً على أنماط الاستخدام ، قد يتم شحن ساعتك بنسبة 100٪ في بعض الأيام وأقل في أيام أخرى.


عندما يكون (حد الشحن الأمثل) نشطًا ، يتم عرض حلقة شحن مفتوحة عند توصيل ‌ساعة آبل الترا بشاحنها. من الممكن شحن ساعتك بما يتجاوز الحد المُحسَّن باتباع الخطوات أدناه.


كيفية شحن ساعة آبل الترا لما يتجاوز حد الشحن المُحسَّن

* تأكد من توصيل ‌ساعة آبل الترا بشاحنها.

* اضغط على شاشة الساعة لتنشيط شاشة الشحن ، ثم اضغط على الدائرة التي بها أيقونة الشحن الخضراء أو الصفراء.

* اضغط على شحن إلى كامل الآن.


كيفية تعطيل حد الشحن المحسن

إذا كنت تريد شحن ساعة آبل الترا بالكامل في كل مرة يتم فيها شحن البطارية ، فقم بتعطيل شحن البطارية المحسن باتباع هذه الخطوات البسيطة.

* افتح تطبيق الإعدادات في ساعة آبل الترا.

* قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق البطارية.

* انقر فوق صحة البطارية.

* قم بتبديل المفتاح بجوار 'حد الشحن المحسن'.

* اختر إيقاف حتى الغد أو إيقاف.



مساعدة الشحن الأمثل تحديد المواقع

تم تصميم الشحن المحسن للتفعيل فقط في المواقع التي تقضي فيها معظم الوقت ، مثل منزلك ومكان عملك. لا يتم تشغيل الميزة عندما تكون عادات الاستخدام الخاصة بك أكثر تنوعًا ، كما هو الحال عند السفر.


لمساعدة ‌ساعة آبل الترا في تحديد المواقف التي لا ينبغي فيها استخدام حد الشحن المحسن ، قم بتشغيل إعدادات الموقع التالية في تطبيق الإعدادات على ‌ساعة آبل الترا:


* الخصوصية - خدمات الموقع - خدمات الموقع

* خصوصية خدمات الموقع خدمات النظام تخصيص النظام

* الخصوصية خدمات الموقع خدمات النظام مواقع مهمة مواقع مهمة


تظل معلومات الموقع لهذه الميزة على ساعتك ولا يتم إرسال أي منها إلى Apple.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق