اخر الاخبار

تطور سامسونج محور شحن لاسلكي ، ربما لجهاز Galaxy S23

 

تطور سامسونج محور شحن لاسلكي ، ربما لجهاز Galaxy S23


تعمل سامسونج على تطوير ملحق شحن لاسلكي جديد يبدو أنه يحتوي على كلمة 'Hub' في اسمه ، مما يشير إلى أنه يجب أن يكون قادرًا على إعادة شحن أجهزة متعددة في وقت واحد ، بما في ذلك هواتف Galaxy الذكية والساعات الذكية. نظرًا لهذا اللقب ، يمكن لما يسمى (محور شاحن لاسلكي) إعادة شحن الأجهزة لاسلكيًا وغير ذلك.


يتكهن الأشخاص في GalaxyClub بأن (محور شاحن لاسلكي) قد يكون خليفة للشاحن اللاسلكي الثلاثي من سامسونج الذي تم إصداره مرة أخرى في عام 2020 إلى جانب Galaxy Note 20 و Z Fold 2 و Galaxy Watch 3 و Galaxy Buds Live. علاوة على ذلك ، قد يتم إصدار هذا الملحق القادم في نفس الوقت تقريبًا مثل تشكيلة Galaxy S23 في أوائل العام المقبل.


مواصفات (محور شاحن لاسلكي) وتفاصيل الأسعار غير معروفة ، لكننا نخمن أن سعر الجهاز قد يكلف تقريبًا نفس تكلفة الشاحن اللاسلكي الثلاثي ، الذي ظهر لأول مرة في عام 2020 مقابل 99 دولارًا.


من الجدير بالذكر أن سامسونج تعمل أيضًا على ما يبدو على شاحن يحمل رقم الموديل EP-P9500. على الرغم من صعوبة التأكد في هذه المرحلة ، يمكن أن يتوافق رقم الطراز مع (محور شاحن لاسلكي).


لا نعلم ما إذا كان مركز الشحن اللاسلكي سيتبع نفس مبادئ التصميم مثل الشاحن اللاسلكي الثلاثي ، أي ما إذا كان سيكون مسطحًا أم لا ، يبقى أن نرى. قد يكون لها شكل مختلف ، بالنظر إلى أن ساعة Galaxy Watch 5 Pro الجديدة من سامسونج لا تعمل تمامًا مع أجهزة الشحن اللاسلكية المسطحة ما لم تتم إزالة حزام D-Buckle أولاً.


 أصدرت شركة سامسونج يوم أمس Charging Cradle لمعالجة هذه المشكلة ، ويبدو أنها غير تقليدية تمامًا وفقًا لمعايير الشاحن اللاسلكي الخاص بشركة سامسونج. في جوهرها ، يعد Charger Cradle بديلاً عن أجهزة الشحن اللاسلكية المسطحة التي لا تعمل مع Galaxy Watch 5 Pro نظرًا لتصميم الحزام غير المعتاد. ومع ذلك ، فإن المهد متوافق مع طرازات الساعات الذكية الأخرى من سامسونج ، بما في ذلك Galaxy Watch 4 و Watch 5.




تطور سامسونج محور شحن لاسلكي ، ربما لجهاز Galaxy S23




حتى كتابة هذه السطور ، يتوفر Charger Cradle في المملكة المتحدة ، ولكنه مدرج أيضًا على بوابة Samsung USA بدون خيار شرائه ، وقد يكون متاحًا في مناطق أخرى. من المرجح أن تصل إلى الرفوف في أسواق إضافية قريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق