اخر الاخبار

يشكو بعض مستخدمي iOS 16 من البحث البطيء في Spotlight واستنزاف البطارية

 

يشكو بعض مستخدمي iOS 16 من البحث البطيء في Spotlight واستنزاف البطارية


مرت تسعة أيام منذ أن أصدرت آبل نظام التشغيل iOS 16 للجمهور ، مما أدى إلى إدخال تغييرات كبيرة على شاشة القفل والرسائل والخرائط والمزيد. في الأيام التي أعقبت الإصدار ، واجه بعض المستخدمين العديد من المشكلات على أجهزة iPhone الخاصة بهم ، بدءًا من بطء أداء النظام إلى استنزاف البطارية.


في الأيام القليلة الماضية ، شارك مستخدمو iPhone 14 Pro أخطاءً معينة تتعلق بأحدث أجهزة iPhone المتطورة من آبل ، بما في ذلك اهتزاز الكاميرا ومشكلات تنشيط الرسائل و فيس تايم والمزيد. ومع ذلك ، هناك مشكلات أخرى تؤثر على المجموعة الأوسع من مستخدمي نظام iOS 16 ، وقد قمنا بتجميع مشكلتين بناءً على تقارير المستخدمين أدناه.


بعد إجراء تحديث رئيسي لنظام iOS ، من الطبيعي أن يستنفد جهاز iPhone عمر البطارية بشكل أسرع أثناء إجراء الفهرسة ومهام الخلفية ؛ ومع ذلك ، فإن بعض المستخدمين عبر تويتر وبعض المواقع والمنتديات يبلغون عن استنزاف مفرط للبطارية بعد أيام من التحديث.


أبلغ المستخدمون الآخرون عن تحسن في عمر البطارية مقارنة بنظام iOS 15 ، لذا فإن التجربة الإجمالية مختلطة نوعًا ما. أقرت شركة آبل مؤخرًا أن تمكين ردود الفعل اللمسية على لوحة المفاتيح في نظام التشغيل iOS 16 قد يؤدي إلى استنفاد عمر البطارية ، لذلك يمكن للمستخدمين الذين يعانون من استنزاف البطارية محاولة إيقاف تشغيل ذلك إذا قاموا بتمكينه. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات في البطارية ، فراجع الشرح الخاص بنا.


المشكلة الأكثر بروزًا التي تواجه مستخدمي iOS 16 هي الأداء البطيء في بحث Spotlight. أبلغ المستخدمون أن Spotlight يستغرق أحيانًا ما يصل إلى 10 ثوانٍ لتحميل النتائج على ‌iOS 16‌ وأحيانًا لا يتم تحميله على الإطلاق. 


بالنسبة لهذا الخطأ المحدد ، قال العديد من المستخدمين إن إعادة تعيين جميع الإعدادات حسنت بشكل كبير من أداء بحث Spotlight ، ولكن لم تصدر آبل حلاً رسميًا و / أو إصلاحًا للأخطاء.


أكدت آبل أنها على دراية ببعض المشكلات التي يواجهها المستخدمون ، بما في ذلك اهتزاز الكاميرا في أحدث إصدار من ‌iPhone 14 Pro‌ ، ووعدت بتحديث iOS 16 الأسبوع المقبل. التحديث ، الذي من المرجح أن يكون iOS 16.0.2 ، سيتضمن إصلاحًا لمشكلات الكاميرا ، ومطالبة مزعجة بالنسخ واللصق ، وتنشيط iMessage و FaceTime‌. يمكن أن يعالج التحديث أيضًا المشكلات الأخرى التي يشعر بها المستخدمون ، مثل تضمين استنزاف البطارية والبحث البطيء في Spotlight.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق