اخر الاخبار

يُشاع عن خمس ميزات لجهاز iPad Pro الجديد المتوقع الكشف عنه الشهر المقبل

 

يُشاع عن خمس ميزات لجهاز iPad Pro الجديد المتوقع الكشف عنه الشهر المقبل


تشير الشائعات إلى أن شركة آبل ستعلن عن جهاز iPad Pro جديد مقاس 11 بوصة و 12.9 بوصة في أقرب وقت في الشهر المقبل. ستكون أجهزة iPad الجديدة أول تحديث لسلسلة ‌iPad Pro‌ منذ أبريل 2021 وستكون ترقية تدريجية شاملة توفر إمكانات ووظائف جديدة لأحدث أجهزة iPad.


وفقًا للتقارير ، تخطط آبل لإقامة حدث في شهر أكتوبر للإعلان عن طرازات iPad Pro‌ الجديدة وخط أساسي جديد iPad‌ وتحديثات لنظام التشغيل Mac. مع اقتراب شهر أكتوبر ، حددنا أكبر خمس ميزات وتغييرات نتوقعها في iPad Pro‌ القادم.


الشحن اللاسلكي العكسي

وفقًا لـ بلومبرج ، كانت شركة آبل تختبر الشحن اللاسلكي العكسي لـ iPad Pro‌ ، مما سيسمح لمستخدمي ‌iPad‌ بشحن أجهزة AirPods أو iPhone الخاصة بهم عن طريق وضعها على الجزء الخلفي من ‌iPad‌. أشارت الشائعات إلى أن شركة آبل تخطط في النهاية لجلب الشحن الثنائي إلى ‌‌iPhone‌‌ لملحقات مثل AirPods ، لكن هذا لم يحدث بعد.


موصل جديد

يقال إن iPad Pro‌ القادم سيحتوي على موصلين جديدين بأربعة سنون من نوع ما ، متميزين عن الموصل الذكي الحالي ذي الثلاثة سنون في ‌iPad Pro‌. يتم استخدام 'موصل ذكي' ثلاثي السنون الحالي في 'iPad Pro 'لتوصيل الملحقات مثل Magic Keyboard. يمكن أن يؤدي تضمين موصل محدث رباعي السنون إلى توسيع نوع الملحقات المدعومة على ‌iPad‌.


رقاقة M2 

يتميز ‌iPad Pro‌ الحالي بشريحة السيليكون M1 Apple التي تم الإعلان عنها في نوفمبر 2020. كانت شريحة ‌M1‌ أول معالج مخصص كشفت عنه آبل في جهاز Mac ، وبعد ذلك ظهرت لأول مرة في ‌iPad Pro‌. بالنسبة إلى iPad Pro‌ القادم ، من المتوقع أن تستخدم آبل شريحة M2 الأحدث التي تم الإعلان عنها في يونيو الماضي. رقاقة ‌M2‌ أسرع بـ 4 مرات من شريحة ‌M1‌ ، وفقًا لشركة آبل.


في ‌iPad Pro‌ ، ستعمل شريحة M2‌ على تشغيل ميزات مثل Stage Manager ، التي تأتي مع iPadOS 16 ، والتي تتيح للمستخدمين ربط ‌iPad‌ بشاشة خارجية ولديها نوافذ متداخلة. سيصدر iPadOS 16‌ في أكتوبر ، وفقًا لشركة آبل ، على الأرجح جنبًا إلى جنب مع ‌iPad Pro‌ المحدث.


الشحن اللاسلكي

من المتوقع أن يتضمن جهاز iPad Pro‌ التالي شكلاً من أشكال إمكانية الشحن اللاسلكي ، وفقًا لتقرير صادر عن بلومبرج. وفقًا للتقرير ، تختبر آبل ظهرًا زجاجيًا بدلاً من حاوية من الألومنيوم لأجهزة iPad القادمة ، مما سيسمح بالشحن اللاسلكي. وبحسب ما ورد تفكر آبل أيضًا في إضافة MagSafe إلى ‌iPad‌ ، لكن كيفية تنفيذه لا تزال غير معروفة.


قلم آبل جديد

يُزعم أن مقطع فيديو في أبريل 2021 يعرض الجيل الثالث من قلم آبل بلمسة نهائية لامعة وطرف مُعاد تصميمه. على الرغم من التسريب المزعوم ، لم تعلن شركة آبل عن طراز قلم آبل جديد منذ ظهور طراز الجيل الثاني لأول مرة في عام 2018 ، مما جعله يبلغ من العمر أربع سنوات تقريبًا. لا نتوقع تغييرات كبيرة في التصميم على 'قلم آبل' ولكن قد تكون هناك بعض التحسينات على زمن الوصول بفضل ترقيات الأجهزة الداخلية وتحسينات البرامج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق