اخر الاخبار

تتوفر خدمة آبل فيتنس بلس بدون ساعة آبل على iOS 16.1 و tvOS 16.1

 

تتوفر خدمة آبل فيتنس بلس بدون ساعة آبل على iOS 16.1 و tvOS 16.1


ستتوفر خدمة آبل فيتنس بلس لمستخدمي iPhone بدون ساعة آبل بدءًا من iOS 16.1 و tvOS 16.1 ، والتي هي حاليًا قيد الاختبار التجريبي. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


في الإصدار التجريبي الثاني من iOS 16.1 المصنف للمطورين في وقت سابق اليوم ، لاحظ المستخدم جادن دانيال أنه من الممكن الآن الاشتراك في آبل فيتنس بلس على iPhone دون الحاجة إلى ساعة آبل. وفي الإصدار التجريبي الثاني من tvOS 16.1 لجهاز Apple TV ، كشف سيغموند جادج ، رئيس تحرير Screen Times ، عن شاشة جديدة تسمح للمستخدمين بتوصيل iPhone بتمارين آبل فيتنس بلس ، دون الحاجة إلى ساعة آبل.


أعلنت آبل بالفعل أن خدمة آبل فيتنس بلس سيكون متاحًا لمستخدمي iPhone الذين لا يمتلكون ساعة آبل بدءًا من 'لاحقًا هذا الخريف' في جميع البلدان الـ 21 التي يتم فيها تقديم الخدمة حاليًا ، بما في ذلك الولايات المتحدة وأستراليا والنمسا والبرازيل وكندا وكولومبيا ، فرنسا وألمانيا وإندونيسيا وأيرلندا وإيطاليا وماليزيا والمكسيك ونيوزيلندا والبرتغال وروسيا والمملكة العربية السعودية وإسبانيا وسويسرا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.


تم إطلاق آبل فيتنس بلس في ديسمبر 2020 ، ويضم مكتبة تضم أكثر من 3000 مقطع فيديو للتمرين والتأمل ، مع إضافة محتوى جديد أسبوعيًا. تتوفر الخدمة القائمة على الاشتراك من خلال تطبيق Fitness على أجهزة iPhone و iPad و Apple TV ، مع تحديد تسعير الولايات المتحدة عند 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا أو 79.99 دولارًا أمريكيًا في السنة. بدون ساعة آبل ، لن يرى مستخدمو iPhone مقاييس الوقت الفعلي مثل معدل ضربات القلب والسعرات الحرارية المحروقة أثناء التمرين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق