اخر الاخبار

الهواتف الذكية الأولى المزودة بشبكة Wi-Fi 7 الأسرع تأتي في وقت مبكر من عام 2024

 

الهواتف الذكية الأولى المزودة بشبكة Wi-Fi 7 الأسرع تأتي في وقت مبكر من عام 2024


يمكن أن تبدأ الهواتف الذكية الأولى التي تدعم Wi-Fi 7 في الظهور في أقرب وقت من النصف الثاني من عام 2024 ، وفقًا لتقرير جديد صادر عن DigiTimes يستشهد بمنازل IC الخلفية ومختبرات الفحص.


يمكن لشبكة Wi-Fi 7 استخدام قنوات 320 ميجاهرتز وتدعم تقنية تعديل السعة الرباعية 4K (QAM) ، مما يوفر في النهاية سرعات أسرع تصل إلى 2.4 مرة من Wi-Fi 6 مع نفس عدد الهوائيات.


تم وضع Wi-Fi 7 باعتباره التطور الرئيسي التالي لتقنية Wi-Fi ، ومن المتوقع أن يوفر Wi-Fi 7 سرعات 'لا تقل عن 30 جيجابت في الثانية ويمكن أن تصل حتى 40 جيجابت في الثانية ، وفقًا لتحالف Wi-Fi. سيوفر سرعات عالية بما يكفي للجيل التالي من AR / VR ، ودفق الفيديو 8K ، وأجهزة الألعاب.


يتميز Wi-Fi 6 بسرعات تصل إلى 9.6 جيجابت / ثانية ، وشبكة WiFi 5 تصل إلى 3.5 جيجابت / ثانية ، لذلك سيكون WiFi 7 بمثابة تحسن ملحوظ عند إطلاقه. لا توجد أي معلومات حتى الآن عن موعد تطبيق آبل لشبكة Wi-Fi 7 ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن Apple لم تعتمد حتى Wi-Fi 6E ، والذي أصبح متاحًا منذ عام 2019.


لا تزال أجهزة آبل تستخدم Wi-Fi 6 ، وهناك احتمال أن تلتزم آبل بشبكة Wi-Fi 6 حتى إطلاق Wi-Fi 7 ، مع تخطي Wi-Fi 6E تمامًا. تقترح DigiTimes أنه مع إطلاق Wi-Fi 7 في الأفق ، فإن Wi-Fi 6E 'مجرد تقنية انتقالية'.


سيأتي Wi-Fi 7 أولاً في أجهزة التوجيه وأجهزة الكمبيوتر المحمولة قبل أن يشق طريقه إلى الهواتف الذكية. في يناير ، قدمت ميديا تيك عرضًا توضيحيًا عن Wi-Fi 7 ، وقالت شركة إنتل إنها تخطط لاعتماد Wi-Fi 7 في أجهزة الكمبيوتر المحمولة بحلول عام 2024 ، مع ظهور التكنولوجيا في الأسواق الرئيسية في عام 2025. تعمل كوالكوم أيضًا على خيارات شرائح Wi-Fi 7 التي من المتوقع أن تظهر في نفس الإطار الزمني.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق