اخر الاخبار

يبدأ OnePlus 10 Pro في تلقي تحديث OxygenOS 13 المستند إلى Android 13

 

يبدأ OnePlus 10 Pro في تلقي تحديث OxygenOS 13 المستند إلى Android 13


بدأ OnePlus للتو في طرح الإصدار المستقر من OxygenOS 13 ، والذي يعتمد على Android 13 ، من أجل هاتف OnePlus 10 Pro الرائد. كان البرنامج في مرحلة تجريبية لبعض الوقت الآن ، وتم إصداره أخيرًا.


شاركت الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية إعلانًا على منصة المجتمع الخاصة بها ، حيث ذكرت أنه يتم طرح البنية المستقرة لـ OxygenOS 13. على الرغم من أن التحديث حصري فقط لطراز OnePlus 10 Pro ، وهو الهاتف الذكي الرائد للعلامة التجارية.


والجدير بالذكر أن الشركة أضافت أيضًا أنه سيتم طرح التحديث بطريقة متداخلة وأول من يتلقى التحديث سيكون هؤلاء المستخدمين الذين شاركوا في إصدارات اختبار Open Beta من OxygenOS 13.


بعبارة أخرى ، ستبدأ عملية نشر أوسع نطاقا في وقت ما بعد فترة وجيزة. يوفر الإصدار التدريجي أيضًا للشركة الوقت لمعرفة ما إذا كانت هناك أي عيوب أو مشكلات خطيرة في ترقية البرنامج الرئيسي الجديد. إلى جانب الإصدار المستقر ، أعلنت أيضًا أنها ستطرح OxygenOS 13 Open Beta لطرازي OnePlus 9 و 9 Pro أيضًا.


 اعتبارًا من الآن ، يتم تلقي OnePlus 10 Pro تحديث OxygenOS 13 مع إصدار البرنامج الثابت NE2211_11_C.19 في الهند ، و NE2213_11_C.19 في أوروبا ، و NE2215_11_C.19 في أمريكا الشمالية.



يوفر OxygenOS 13 الجديد لجهاز OnePlus 10 Pro تصميمًا جديدًا مائيًا يعزز الراحة البصرية. كما أنه يوفر العديد من الميزات الجديدة لزيادة كفاءة تعدد المهام. والجدير بالذكر أن أي مستخدم OnePlus 10 Pro يتطلع إلى تحديث هواتفهم يجب أن يضع في اعتباره أن 50 بالمائة على الأقل من مساحة التخزين الخاصة بك يجب أن تكون مجانية بالإضافة إلى الحفاظ على شحن جهازك بنسبة 30 بالمائة أيضًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق