اخر الاخبار

تكشف نتيجة Vivo X Fold Plus على AnTuTu عن أداء هائل مقارنة بالأجهزة القابلة للطي الأخرى

 

تكشف نتيجة Vivo X Fold Plus على AnTuTu عن أداء هائل مقارنة بالأجهزة القابلة للطي الأخرى


في وقت سابق اليوم ، أكدت Vivo أن هاتف Vivo X Fold Plus القادم سيطلق في 26 سبتمبر. سيكون الجهاز في الغالب مشابهًا لجهاز Vivo X Fold الذي تم إطلاقه سابقًا ، باستثناء حقيقة أنه سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 الجديدة.


قبل الإطلاق ، ظهر الجهاز في قاعدة بيانات AnTuTu المعيارية ، مما أعطانا أول نظرة على أدائه. وفقًا للقائمة ، يحتوي Vivo X Fold Plus (رقم الطراز V2229A) على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 512 جيجابايت. تم الكشف أيضًا عن تشغيل الجهاز على نظام Android 12 خارج الصندوق.



عند الوصول إلى المعايير ، حصل الجهاز على إجمالي 1100438 ، وهي ليست الأعلى ، ومع ذلك ، فهي قريبة جدًا من المراكز الأولى التي تشغلها حاليًا الهواتف الذكية للألعاب مثل Rog Phone 6 و iQOO 9T و Red Magic 7. بمقارنته مع الأجهزة القابلة للطي الأخرى ، يتفوق Vivo X Fold Plus على Xiaomi Mix Fold 2 بحوالي 50000 نقطة ، و Samsung Galaxy Z Fold 4 بحوالي 115000 نقطة. وسيجعل هذا Vivo X Fold Plus أقوى هاتف ذكي قابل للطي بمجرد إطلاقه في 26 سبتمبر.




تكشف نتيجة Vivo X Fold Plus على AnTuTu عن أداء هائل مقارنة بالأجهزة القابلة للطي الأخرى




يقال إن Vivo X Fold Plus يستعير العديد من الميزات من X Fold ، مثل الشاشة القابلة للطي مقاس 8.03 بوصة وشاشة الغطاء مقاس 6.53 بوصة ، وكلاهما سيوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.


تحت الغطاء ، سيحتوي الجهاز على مجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 مقترنة بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من التخزين. سيحتوي أيضًا على بطارية تبلغ سعتها 4.730 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقوة 80 وات و 50 وات من الشحن اللاسلكي.


بالنسبة للبصريات ، سيحتوي الهاتف الذكي على إعداد رباعي الكاميرا مع كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا عريضة بدقة 48 ميجابكسل ، وكاميرا بورتريه بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x ، وعدسة بريسكوب بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 5x. . في المقدمة ، يمكننا توقع كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق