اخر الاخبار

قد يتميز Redmi K60 بنظام إعلام ديناميكي جديد يشبه الجزيرة الديناميكية من آبل

 

قد يتميز Redmi K60 بنظام إعلام ديناميكي جديد يشبه الجزيرة الديناميكية من آبل


مع إطلاق سلسلة iPhone 14 ، أحدثت آبل أخيرًا تغييرًا كبيرًا في تصميم طرازاتها من سلسلة Pro مع نظام الإخطار (الجزيرة الديناميكية) الجديدة. ولكن يبدو أن ماركات الهواتف الذكية الأخرى قد تسرع في تبني ميزة مماثلة ، وقد تكون Redmi واحدة من أولى العلامات التجارية. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


بالنسبة لأولئك غير المدركين ، تتميز سلسلة iPhone 14 Pro من آبل بفتحة لتقنية Face ID وكاميرا الصور الشخصية. ومع ذلك ، فإن هذا يخدم أيضًا غرضًا إضافيًا لأنه يمكّن (الجزيرة الديناميكية) ، والتي تم تحسينها أيضًا للعمل مع العديد من التطبيقات للإشعارات ووظائف الإدخال الأخرى. الآن ، يبدو أن مطوري MIUI من شاومي يعملون بالفعل على تقديم مثل هذه الميزة لـ Redmi K60 القادم.


والجدير بالذكر أن التلميح يصل بعد سؤال طرحه رئيس شاومي لو وي بينغ الذي قال إنه إذا كنا 'نحتاج حقًا إلى ميزة الجزيرة الذكية' على Weibo. على منصة التواصل الاجتماعي ، استجاب عدد من المستخدمين بشكل إيجابي لتنفيذ ميزة مثل (الجزيرة الديناميكية) من آبل. وفي الوقت نفسه ، بدأ مطورو MIUI بالفعل في العمل على نظام الإشعارات الجديد هذا الذي سيسمح بالتحكم في الموسيقى والإشعارات الأخرى.

 

بمعنى آخر ، يمكننا أيضًا أن نفترض بأمان أن مطوري النظام الأساسي الآخرين يمكنهم أيضًا بدء العمل على هذه الميزة أيضًا. على الرغم من ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذا لا يزال تقريرًا غير مؤكد وأن الشركة لم تصرح رسمياً أن هاتف Redmi K60 القادم سيحتوي على نظام إعلام ديناميكي يشبه الجزيرة. لذا لا تعتمد على الخبر في الوقت الحالي وانتظر لمزيد من التحديثات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق