اخر الاخبار

يتلقى الجهاز اللوحي Xiaomi Pad 5 أخيرًا تحديث Android 12 عالميًا

 

يتلقى الجهاز اللوحي Xiaomi Pad 5 أخيرًا تحديث Android 12 عالميًا


عاودت شاومي الدخول إلى فئة الأجهزة اللوحية مع إطلاق سلسلة Xiaomi Pad 5 في أغسطس 2021. وشق الطراز غير المحترف طريقه إلى أسواق دولية متعددة في الأشهر القليلة المقبلة. بعد مرور عام على إصداره ، يتلقى المنتج الآن أخيرًا تحديث Android 12 على مستوى العالم.


أطلقت شاومي لأول مرة لوحة شاومي مع MIUI 12.5 لـ Pad استنادًا إلى Android 11. تم تحديثه إلى MIUI 13 قبل طرحه في أسواق مثل الهند. وقبل أيام قليلة ، تمكن الجدول من الوصول إلى تحديث Android 12 في الصين. هذا التحديث متاح الآن أيضًا لمتغيرات الجهاز في المنطقة الاقتصادية الأوروبية والعالمية.


ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن آخر تحديث لبرنامج المنتج في مرحلة 'الإصدار التجريبي الثابت'. بعبارات أبسط ، تم إتاحته فقط لعدد قليل من المستخدمين. إذا لم يواجه هؤلاء المستخدمون الأوائل أية مشكلات كبيرة ، فسيتم توفير التحديث لمزيد من الوحدات في الأيام المقبلة. في الوقت نفسه ، نتوقع أيضًا أن تقوم شاومي بتوسيع توفر التحديث ليشمل المزيد من المتغيرات الإقليمية ، مثل الهند وروسيا وتركيا وتايوان.


ومع ذلك ، من المحزن أن جهاز Xiaomi Pad 5 يتلقى تحديث Android 12 الآن فقط بالرغم من وجود نظام Android 13 المتاح بالفعل. كان من الجيد لو أن الشركة أصدرت Android 12L بدلاً من ذلك كما تفعل شركة سامسونج لتشكيلة الأجهزة اللوحية الخاصة بها.


حتى الآن ، من غير المعروف ما إذا كان Xiaomi Pad 5 سيحصل على تحديث Android 13 في المستقبل. لكنه قد يتلقى تحديث MIUI 14.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق