اخر الاخبار

تطلق تيك توك زر عدم الإعجاب بالتعليقات لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم

 

تطلق تيك توك زر عدم الإعجاب بالتعليقات لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم


أعلنت شركة تيك توك يوم الجمعة عن طرح زر عدم الإعجاب بالتعليقات على مستوى العالم لجميع المستخدمين. بدأ تطبيق الفيديو القصير اختبار زر عدم الإعجاب في أبريل كطريقة للمستخدمين لتحديد التعليقات التي يعتقدون أنها غير ذي صلة أو غير مناسبة. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


إذا نقرت على زر 'عدم الإعجاب' في أحد التعليقات ، فلن يكون عدم الإعجاب عامًا ولن يتم إخطار المعلقين بأن تعليقهم لم يعجبهم. لن يتمكن المعلقون والمستخدمون الآخرون أيضًا من معرفة عدد مرات عدم الإعجاب بالتعليق. يمكنك أيضًا استعادة كرهك من خلال النقر على الزر مرة أخرى.


تقول تيك توك في تغريدة: 'في وقت سابق من هذا العام ، بدأنا في اختبار طريقة جديدة يمكن للأشخاص من خلالها تحديد التعليقات التي يعتقدون أنها غير ذات صلة أو غير ملائمة'. 'بعد بعض الاختبارات ، نصدره عالميًا. لقد أنشأناه كطريقة جديدة لسماع التعليقات مباشرة من مجتمعنا. يتيح لنا ذلك تحديد التعليقات غير الملائمة أو غير الملائمة بشكل أفضل ، مما يساعدنا في تعزيز قسم التعليقات للتفاعلات الحقيقية والحقيقية '.


تقول تيك توك أن أولويته الرئيسية مع هذه الميزة هي خلق تجربة أفضل للمستخدمين. عندما بدأ تيك توك في اختبار الزر لأول مرة ، أوضح أنه يرى زر عدم الإعجاب كطريقة للإبلاغ عن التعليقات التي قد تكون رسائل غير مرغوب فيها أو التي لا معنى لها في سياق الفيديو المنشور تحته. وأشار إلى أن الزر 'لم يعجبني' لا يُنظر إليه على أنه وسيلة للإبلاغ عن التعليقات ، وأنه لا يزال يتعين على المستخدمين استخدام العملية القياسية للإبلاغ عن التعليقات المتعلقة بالتحرش أو الكلام الذي يحض على الكراهية أو التنمر وما إلى ذلك.


مع هذا الإطلاق الأخير ، تنضم تيك توك إلى العديد من المنصات الرقمية الأخرى التي تحتوي على بعض الاختلاف في زر عدم الإعجاب. على سبيل المثال ، يقدم يوتيوب زر 'عدم الإعجاب' للتعليقات ، لكن عدد مرات عدم الإعجاب (خاص). من ناحية أخرى ، يقدم رديت زرًا مشابهًا للتصويت السلبي للتعليقات ، ولكن إجمالي عدد الأصوات المؤيدة والتصويت المعارِض علني. يختبر موقع تويتر أيضًا زر تصويت سلبي خاص للردود على التغريدات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق