اخر الاخبار

أعلنت شركة لوجيتك عن وحدة تحكم الألعاب المحمولة Logitech G Cloud

 

أعلنت شركة لوجيتك عن وحدة تحكم الألعاب المحمولة Logitech G Cloud


أعلنت شركة لوجيتك جي ، بالتعاون مع Tencent ، عن وحدة تحكم الألعاب المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد 11 ، والذي يطلق عليها أسم Logitech G Cloud. التفاصيل الكاملة حول وحدة التحكم المحمولة للألعاب السحابية في هذا المنشور.


جهاز Logitech G Cloud هو منتج مخصص لخدمات الألعاب السحابية ومتوافق مع ألعاب Xbox Cloud و Nvidia Geforce Now. شاركت Tencent في تصميم برنامج جهاز Logitech G Cloud المحمول باليد ، وبما أنه تم تثبيت نظام أندرويد أيضًا ، فمن الممكن استخدام تطبيقات أندرويد أيضًا.


على الرغم من إمكانية تشغيل تطبيقات وألعاب Google Play محليًا ، إلا أن G Cloud لا تركز على ألعاب أندرويد ولكن الألعاب السحابية.


المواصفات الرئيسية هي شاشة عرض بلورية سائلة عالية الدقة مقاس 7 بوصات بدقة 1920 × 1080 عالية الدقة بتقنية IPS بمعدل تحديث 60 هرتز و 450 شمعة سطوع. إنه متوافق مع اللمس المتعدد ، ومدعوم بمعالج Snapdragon 720G ثماني النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز ، وشبكة WiFi مزدوجة النطاق مع 2 × 2 MIMO ، وبلوتوث 5.1. طرف توصيل USB-C للشحن ، فتحة microSD.


أدوات التحكم الأساسية في اللعبة هي العصي التناظرية على اليسار واليمين ، والمفاتيح المتقاطعة على اليسار ، وأزرار ABXY على اليمين ، ومصدات LR والمشغلات التناظرية على اليسار واليمين. بعد ذلك ، زر الصفحة الرئيسية ، زر G ، زر اختيار البدء ، وما إلى ذلك ، لا يحتوي على أزرار خلفية أو لوحة لمس ، ولكنه يحتوي على مستشعر حركة بستة محاور.




أعلنت شركة لوجيتك عن وحدة تحكم الألعاب المحمولة Logitech G Cloud




بالإضافة إلى مكبرات الصوت الاستريو ، يحتوي على منفذ سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، كما يدعم منفذ USB-C صوت USB. يدعم صوت Bluetooth برنامج الترميز المتكيف aptX من كوالكوم. إذا كانت سماعات الأذن اللاسلكية أو سماعات الرأس متوافقة ، فيمكنك الاتصال بزمن انتقال منخفض نسبيًا وجودة صوت عالية. ولا يحتوي الجهاز على فتحة SIM أو مودم لشبكات الهاتف المحمول ، لأنه مخصص للبث ، من الواضح أن اتصال WiFi عالي السرعة أمر لا بد منه.


حجم الجسم 256.84 × 117.21 × 32.95 ملم ، والوزن 463 جرام. مقارنة بوحدات التحكم في الألعاب المحمولة الأخرى مثل نينتندو سويتش ، الذي يبلغ عرضه 242 ملم ويزن 420 جرامًا ، فإن G Cloud أكبر وأثقل قليلاً. من ناحية أخرى ، يبلغ عرض Steam Deck بـ 298 ملم ويزن 669 جرامًا ، لذا من الواضح أن G Cloud أخف وأصغر حجمًا.


تكمن القوة الرئيسية لـ G Cloud في عمر البطارية الطويل الذي يصل إلى حوالي 12 ساعة. مقارنة بوحدات التحكم في الألعاب التي تحتاج إلى تشغيل الألعاب محليًا ، فإن نينتندو سويتش تتراوح من 4.5 إلى 9 ساعات ، اعتمادًا على اللعبة ، و Steam Deck من 2 إلى 8 ساعات. Steam Deck هي وحدة تحكم في ألعاب الكمبيوتر ، لذلك يختلف الحمل بشكل كبير حسب اللعبة والإعدادات.


تتيح لك القائمة السريعة في G Cloud تحديد وظائف وحدة معالجة الرسومات واستهلاك الطاقة بدقة ، لذلك إذا كنت لا تهتم بالرسومات في الوقت الفعلي ومعدل الإطارات ، فيمكنك إجراء الكثير من المقايضات للحصول على نسخة احتياطية أفضل للبطارية.


يبلغ سعر Logitech G Cloud بـ 349 دولارًا وسيكون متاح في الولايات المتحدة في 17 أكتوبر. ومع ذلك ، تتوفر الطلبات المسبقة على الموقع الرسمي للمتبنين الأوائل لكمية محدودة بسعر 299 دولارًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق