اخر الاخبار

وصلت نسخة (الجزيرة الديناميكية) الخاصة بطرازات iPhone 14 Pro إلى نظام أندرويد عبر هذا التطبيق

 

وصلت نسخة (الجزيرة الديناميكية) الخاصة بطرازات iPhone 14 Pro إلى نظام أندرويد عبر هذا التطبيق


وصلت نسخة مقلدة من (الجزيرة الديناميكية) الخاصة بطرز iPhone 14 Pro من آبل ، إلى متجر Google Play على نظام أندرويد في شكل تطبيق يسمى 'dynamicSpot'. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يقدم التطبيق ، الذي لا يزال في مرحلة تجريبية ، للعملاء العديد من التجارب المختلفة في الجزء العلوي من هواتفهم الذكية. في شكله الحالي ، يوفر DynamicSpot التحكم في تشغيل الأغاني وأجهزة ضبط الوقت وحالة البطارية والمزيد من الميزات التي ستتوفر قريبًا ، وفقًا لوصف التطبيق. تقدم DynamicSpot أيضًا ميزات تخصيص غير متوفرة في (الجزيرة الديناميكية) من آبل.


باستخدام dynamicSpot ، يمكنك بسهولة الحصول على ميزة iPhone 14 Pro (الجزيرة الديناميكية) على جهازك! تمنحك DynamicSpot ميزة تعدد المهام المصغرة (الجزيرة الديناميكية) ، مما يسهل الوصول إلى الإخطارات الأخيرة أو تغييرات حالة الهاتف. ما عليك سوى النقر على النافذة المنبثقة السوداء الصغيرة لفتح التطبيق المعروض ، والضغط لفترة طويلة على النافذة المنبثقة لتوسيعها وعرض المزيد من التفاصيل.


يقول مطور التطبيق أن (الجزيرة الديناميكية) من آبل ليست قابلة للتخصيص ، ولكن تطبيق DynamicSpot قابل للتخصيص ، حيث يمكنك تغيير إعدادات التفاعل ، وتحديد وقت إظهار أو إخفاء النافذة المنبثقة أو التطبيقات التي يجب أن تظهر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق