اخر الاخبار

تم الإعلان عن Galaxy XCover6 و Galaxy Tab Active4 Pro في الولايات المتحدة

 

تم الإعلان عن Galaxy XCover6 و Galaxy Tab Active4 Pro في الولايات المتحدة


أعلنت شركة سامسونج عن وصول هاتفي Galaxy XCover6 و Galaxy Tab Active4 Pro إلى الولايات المتحدة. الجهازان المتينان مزودان بتقنية 5G و MIL-STD-810H. يمكن أن يعمل كلا الجهازين في ظل ظروف بيئية قاسية.


يعمل Samsung Galaxy XCover6 على نظام Android 12 ويحتوي على شاشة IPS LCD بحجم 6.6 بوصة بدقة FHD +. يحتوي على معدل تحديث 120 هرتز والشاشة مزودة بحماية Gorilla Glass Victus +.


 أعلنت شركة سامسونج عن Galaxy XCover6 في يونيو 2022 ويمكن تشغيله بيد مبللة أو قفازات. تم تصنيف الهاتف IP68 لمقاومة الماء والغبار مع مجموعة شرائح Snapdragon 778G في هذا المزيج. يتمتع جهاز XCover بسعة ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 6 جيجابايت و 128 جيجابايت للتخزين القابل للتوسيع.


 يحتوي على زر الضغط والتحدث القابل للبرمجة وبطارية 4050 مللي أمبير في الساعة. يمكن شحن الهاتف بقدرة 15 وات أو من خلال دبابيس بوجو على الحامل. يحتوي مكبر الصوت على وضع التعزيز و Samsung DeX. يتكون إعداد الكاميرا الخاص به من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل.


تم إطلاق Samsung Galaxy Tab Active4 Pro هذا الشهر ، ويأتي مزودًا بلوحة TFT LCD مقاس 10.1 بوصة. إنه محمي بواسطة Gorilla Glass 5 ويدعم الجهاز اللوحي وظيفة S Pen. الجهاز اللوحي متين للغاية ويمكنه تحمل الظروف القاسية للارتفاع والرطوبة والغطس والاهتزاز وغير ذلك.




تم الإعلان عن Galaxy XCover6 و Galaxy Tab Active4 Pro في الولايات المتحدة




 يتم تشغيل جهاز Galaxy Tab Active4 Pro بواسطة شريحة Snapdragon 778G ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي / تخزين تبلغ 4 جيجابايت / 128 جيجابايت. كما أن لديها زر الضغط والتحدث ، وزيادة الصوت ويمكن تشغيلها حتى مع اليدين أو القفازات المبللة.


يدعم كل من Samsung Galaxy XCover6 و Tab Active4 Pro مدفوعات NFC ويمكن استخدامهما كنظم نقاط البيع على منصة Knox. يمكن استخدامها لمسح الرموز الشريطية أو لتتبع المخزون. يتوفر Active5 Pro بالفعل لدى سامسونج و أمازون بينما سيصل XCover6 في 20 أكتوبر عبر شركات النقل الأمريكية. سعر Active4 Pro يبدأ من 649 دولارًا بينما لا تتوفر معلومات تسعير لـ XCover6 حتى الآن.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق