اخر الاخبار

لم تعد قصص انستغرام التي تقل مدتها عن 60 ثانية مقسمة إلى مقاطع

 

لم تعد قصص انستغرام التي تقل مدتها عن 60 ثانية مقسمة إلى مقاطع


يعمل إنستغرام على نشر قدرة المستخدمين على تحميل قصص أطول دون انقطاع ، كما أكدت الشبكة الاجتماعية لموقع TechCrunch يوم الجمعة. الآن ، عندما تنشر قصة مدتها أقل من 60 ثانية ، فلن يتم تقسيمها إلى أقسام. بدأت الشركة في اختبار التغيير مع مستخدمين محددين في أواخر العام الماضي وقد قامت الآن بطرحه على جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.


قال متحدث باسم ميتا لموقع TechCrunch عبر البريد الإلكتروني: 'نحن نعمل دائمًا على إيجاد طرق لتحسين تجربة Stories'. 'الآن ، ستتمكن من تشغيل القصص وإنشاءها بشكل مستمر لمدة تصل إلى 60 ثانية ، بدلاً من قصها تلقائيًا إلى 15 ثانية.'


يُعد التغيير الجديد إضافة مرحب بها إلى التطبيق ، من المحتمل أن يكون لكل من المستخدمين والمشاهدين. سيتمكن المستخدمون الآن من نشر قصص غير متقطعة لن يتم تقسيمها ، ومن ناحية أخرى ، لن يضطر المشاهدون إلى النقر باستمرار لاستعراض مقطع فيديو طويل قد لا يرغبون في مشاهدته بالفعل. ولكن ، يمكن أن يكون التغيير أيضًا بمثابة نقطة تحول بالنسبة للأشخاص الذين أحبوا بساطة القصص القصيرة ذات الحجم الصغير.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن القدرة على نشر قصص أطول دون انقطاع تعمل إلى حد ما على تشويش الخطوط الفاصلة بين Stories و Reels ، حيث لديك الآن خياران عندما يتعلق الأمر بنشر فيديو مدته 60 ثانية.


نظرًا لأن انستغرام تقوم بالتحول إلى الفيديو ، تعمل الشبكة الاجتماعية على زيادة القيود الزمنية على منتجات الفيديو الخاصة بها. في يونيو ، أضافت الشركة دعمًا لكرات انستغرام الأطول التي تصل إلى 90 ثانية ، بزيادة من 60 ثانية بحد أقصى. قام انستغرام مؤخرًا أيضًا بإجراء تغيير على النظام يرى مشاركات الفيديو الجديدة التي تقل مدتها عن 15 دقيقة تتم مشاركتها تلقائيًا على أنها Reels.


لم تكن التغييرات على ميزات الفيديو في انستغرام مفاجئة تمامًا ، مع الأخذ في الاعتبار أنه عندما وضع رئيس انستغرام آدم موسيري أولويات انستغرام لعام 2022 ، قال إن الشركة ستضاعف من إنتاج الفيديو. حتى أنه ألمح إلى أن انستغرام ستدمج جميع منتجات الفيديو الخاصة بها حول Reels وتستمر في تطوير المنتج القصير ، مما يشير إلى أننا قد نرى الخطوط الفاصلة بين Stories و Reels يتم تعتيمها بشكل أكبر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق