اخر الاخبار

ستتوفر ميزات ساعة آبل الترا هذه في وقت لاحق من هذا العام فقط

 

ستتوفر ميزات ساعة آبل الترا هذه في وقت لاحق من هذا العام فقط


مع وجود طرازات ساعة آبل الترا والسلسلة الثامنة من ساعة آبل الجديدة في أيدي العملاء الآن ، قدمت آبل مجموعة من الميزات الذكية الجديدة لكثير من الأشخاص. ولكن هناك المزيد في المستقبل.


لدى آبل عدد قليل من الميزات الإضافية في المتجر لمالكي ساعة آبل الترا و ساعة آبل من السلسلة الثامنة الجديدة قبل نهاية العام ، وبعضها عبارة عن وظائف watchOS 9 ، مما يعني أنهم سيعملون أيضًا على طرازات ساعة آبل القديمة. إليك ما يمكن أن نتوقعه.


 

طريق السباق:

 واحدة من أكثر الميزات إثارة التي تم عرضها خلال حدث 'Far Out' هي القدرة على التسابق ضد نفسك أثناء تمرين الجري في الهواء الطلق. تقول آبل إن هذه الميزة ستأتي في وقت لاحق من هذا العام وستساعدك على التدرب على أفضل ما لديك. سيكون متاحًا لمستخدمي سلسلة ساعة آبل الرابعة والإصدارات الأحدث.


تطبيق Oceanic +:

 إذا كنت تخطط للغوص حتى 40 مترًا ، فيجب عليك الانتظار حتى يتم إطلاق تطبيق Oceanic +. عقدت آبل شراكة مع Huish Outdoors لجعل ساعة آبل الترا جهاز كمبيوتر قادرًا على الغوص. يتوفر التطبيق في وقت لاحق من هذا الخريف ، ويعمل على تشغيل خوارزمية Bühlmann لإزالة الضغط ، ويتضمن تخطيطًا للغوص ، ومقاييس غوص سهلة القراءة ، وتنبيهات بصرية ولمسية ، وحدود عدم فك الضغط ، ومعدل الصعود ، وإرشادات توقف الأمان.


إعداد جديد للطاقة المنخفضة:

 تصل ساعة آبل الترا بالفعل إلى 36 ساعة أثناء الاستخدام العادي. مع إعداد جديد للطاقة المنخفضة في وقت لاحق من هذا العام ، سيكون مثالياً لتجربة متعددة الأيام حيث يمكن أن يصل عمر البطارية الممتد إلى 60 ساعة.


التجوال الدولي:

 ميزة أخرى مثيرة في ساعة آبل - والتي ستتوفر قريبًا بفضل watchOS 9 - هي إمكانية استخدام ساعتك في أي بلد بفضل التجوال الدولي. قالت آبل إنها دخلت في شراكة مع 30 شركة اتصالات ، لكن هذه الميزة لا تعمل بشكل صحيح حتى الآن للمستخدمين لتجربتها.


كشف المسار:

ستقدم آبل قريبًا تجربة جديدة للركض تكتشف تلقائيًا عند وصولك إلى مضمار الجري ، وتجمع بيانات خرائط Apple مع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتوفير خريطة طريق أكثر دقة ، بما في ذلك خيار اختيار المسار الخاص بك ، ومقاييس أكثر دقة للسرعة والمسافة . تقول آبل إن Track Detection سيأتي في وقت لاحق من هذا العام إلى الولايات المتحدة عبر تحديث برنامج لـ سلسلة ساعة آبل الرابعة والطرازات الأحدث.


الإعداد العائلي - دعم تطبيق المنزل:

يعد الوصول إلى الإعداد العائلي بمثابة دعم لتطبيق Home ، والذي سيسمح بدعوة الطفل كعضو للتحكم في مكبرات الصوت HomePod وإكسسوارات المنزل الذكي. نتيجة للدعم الإضافي ، سيتمكن الأطفال أيضًا من استخدام مفاتيح المنزل ومفاتيح الفندق في محفظة آبل.


تعتمد الميزة على بنية المنزل الجديدة من آبل ، وتحديث منفصل في تطبيق Home ، وستتوفر في تحديث البرنامج في وقت لاحق من هذا العام. لاحظ أن مشاركة التحكم في منزلك وتلقي إشعارات الصفحة الرئيسية تتطلب موزعًا منزليًا ، ولا يتم دعم سوى Apple TV و HomePod كمحاور منزلية في iOS 16.


هذه بعض الميزات التي من الممكن أن تجعل ساعة آبل الترا الجديدة أكثر فائدة في المستقبل القريب ، بالإضافة إلى ساعة آبل من السلسلة الثامنة ، وبعض الإصدارات القديمة الداعمة لنظام watchOS 9


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق