اخر الاخبار

تختبر سامسونج One UI 5.0 لجهاز Galaxy Z Fold 3 خلف الأبواب المغلقة

 

تختبر سامسونج One UI 5.0 لجهاز Galaxy Z Fold 3 خلف الأبواب المغلقة


على الرغم من أن سلسلة Galaxy S22 من المرجح أن تكون أول من يتلقى تحديثًا عامًا لـ One UI 5.0 استنادًا إلى أندرويد 13 ، إلا أن سامسونج تختبر البرامج الثابتة القادمة داخليًا على عدد قليل من الأجهزة الأخرى. خلف الأبواب المغلقة ، تجري الشركة اختبارات One UI 5.0 على تشكيلات Galaxy S20 و Galaxy S21 ، وتظهر أدلة جديدة أن سامسونج أضافت أيضًا Galaxy Z Fold 3 إلى هذا المزيج.


حتى الآن ، ليس لدى مالكي Galaxy Z Fold 3 برنامج تجريبي One UI 5.0 للانضمام إليه ، ولكن هذا قد يتغير قريبًا. تختبر سامسونج البرامج الثابتة المستندة إلى أندرويد 13 على الهاتف الرائد القابل للطي 2021 ، مما يعني أن عملاء Galaxy Z Fold 3 في أسواق محددة قد لا يضطرون إلى الانتظار لفترة أطول قبل أن يتمكنوا من إخراج One UI 5.0 لاختبار القيادة.


خطط سامسونج الخاصة بـ Galaxy Z Fold 3 ليست واضحة جدًا في هذه المرحلة ، ولكن قد يحدث أحد أمرين بعد ذلك ، إما أن يحصل Galaxy Z Fold 3 على One UI 4.1.1 ، أو سيتخطى الهاتف إصدار البرنامج الثابت هذا ويقفز مباشرة إلى One UI 5.0  المستند إلى أندرويد 13.


ولكن على الرغم من أن سامسونج لا تستطيع تقديم إطار زمني محدد لما سيأتي ، فمن الجدير بالذكر أن Galaxy Z Fold 4 الجديد يأتي بنظام Android 12L و One UI 4.1.1 ، لذلك هناك احتمال ضئيل بالنسبة إلى Z Fold 3 الأقدم للحصول على أندرويد 13 و One UI 5.0 قبل تكملة.


 

لحسن الحظ لعملاء Galaxy Z Fold 3 ، يشترك One UI 4.1.1 و One UI 5.0 في بعض الميزات الرئيسية ، بما في ذلك إيماءات التمرير متعددة المهام الجديدة للعرض المنبثق و Multi-Window ، وتكامل Bixby Vision OCR (التعرف البصري على الأحرف) مع تطبيقات مثل المعرض والكاميرا وإنترنت سامسونج. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يجب أن يستفيد Galaxy Z Fold 3 من الناحية النظرية من هذه الميزات بغض النظر عن إصدار One UI الذي يتم طرحه أولاً.


بالنسبة إلى الوقت الذي قد تخطط فيه سامسونج لإصدار أندرويد 13 ، سيخبرنا الوقت. ومع ذلك ، قد ترغب الشركة في التعجيل برؤية كيف أعلن المنافسون مثل Oppo أيضًا عن برامج بيتا الخاصة بهم المستندة إلى أندرويد 13 مع تواريخ إصدار مبدئية من أواخر أغسطس فصاعدًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق