اخر الاخبار

يحصل Galaxy Note 8 على تحسينات في استقرار نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مع تحديث جديد لعام 2022

 

يحصل Galaxy Note 8 على تحسينات في استقرار نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مع تحديث جديد لعام 2022


في خطوة غير متوقعة ولكنها ليست مفاجئة تمامًا ، بدأت سامسونج مؤخرًا في طرح تحديث جديد للبرامج الثابتة لجهاز Galaxy S7 و Galaxy S8 المتوقفين. قلنا لك أن شركة سامسونج تقوم على ما يبدو بإعداد برنامج ثابت مماثل لهواتف Galaxy الذكية القديمة الأخرى ، وها هي الشركة تقوم الآن بطرح تحديث جديد لجهاز Galaxy Note 8.



يتم طرح التحديث الجديد لـ Galaxy Note 8 في أكثر من اثني عشر دولة ، بما في ذلك إسبانيا والمملكة المتحدة وأيرلندا والمجر والبوسنة والهرسك وفرنسا وإيطاليا والبرتغال وألمانيا والنمسا ورومانيا وسويسرا وقبرص واليونان هولندا وجمهورية التشيك وبلجيكا وجنوب إفريقيا وصربيا وأستراليا.


التحديث يحمل إصدار البرنامج الثابت N950FXXUGDVG5 ، وعلى غرار إصدار البرنامج الأخير لجهاز Galaxy S7 و S8 ، فإنه لا يتضمن أحدث تصحيح أمني. ولكنه يعمل على تحسين استقرار نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). لا يدخل سجل التغيير الرسمي في التفاصيل ، ولكن إذا كنت تواجه مشكلات في اتصال GPS على جهاز Galaxy Note 8 القديم ، فقد يعالجها هذا التحديث الجديد.


يمكن لعملاء Galaxy Note 8 تنزيل التحديث الجديد عند تلقي الإشعار أو عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على هواتفهم ، والنقر على 'تحديث البرنامج' واختيار التثبيت. قد تستمر سامسونج في طرح تحديث GPS هذا لهواتف Galaxy الأقدم من خطوط S و Note ، لذا ابق على اتصال. سنبقيك على اطلاع مع تطور القصة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق