اخر الاخبار

تقدم سامسونج تحديثًا إلى Galaxy S7 و Galaxy S8 - والمزيد من الهواتف القديمة قريبًا

 

تقدم سامسونج تحديثًا إلى Galaxy S7 و Galaxy S8 - والمزيد من الهواتف القديمة قريبًا


في العامين الماضيين ، حتى الهواتف الذكية الرائدة من سامسونج لم تتلق سوى ترقيتين رئيسيتين لنظام التشغيل أندرويد وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية. توفر الشركة الآن أفضل دعم برمجي لأي منتج Android OEM. حيث تتلقى العديد من الأجهزة الآن أربعة ترقيات لنظام التشغيل أندرويد وخمس سنوات من التحديثات الأمنية.


يبلغ عمر كل من Galaxy S7 و Galaxy S8 ست سنوات تقريبًا في هذه المرحلة. من الواضح أنهم ليسوا على تلك القائمة. ومع ذلك ، تقوم سامسونج الآن بطرح تحديث مهم لهذه الأجهزة المتوقفة. لقد رأينا سامسونج تفعل هذا في الماضي. عندما يكون هناك تحديث مهم يلزم إرساله ، فسيتم تحديث حتى تلك الأجهزة التي تجاوزت الموعد النهائي لدعم البرامج. لهذا السبب يتلقى Galaxy S7 و Galaxy S8 هذا التحديث الآن.


يتلقى كل من Galaxy S7 و Galaxy S7 edge تحديثًا اليوم بإصدار البرنامج الثابت G93xFXXU8EVG3. تم تحديث هذه الهواتف آخر مرة في نوفمبر 2020 عندما وصلت إلى الموعد النهائي. تتلقى سلسلة Galaxy S8 أيضًا تحديثًا بإصدار البرنامج الثابت G95xFXXUCDVG4 بعد إصدار آخر تحديث رسمي في أبريل 2021.



يجلب كلا هذين التحديثين إصلاحًا لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS). من الواضح أن هذه المشكلة كانت مهمة بما يكفي لطلب تحديث جديد للأجهزة المتوقفة. أصدرت شركة سامسونج بالفعل تحديثًا مشابهًا لإصلاح نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لجهاز Galaxy J7 ، وهو الجهاز الذي تم إصداره قبل سبع سنوات في عام 2015.


يبدو أن سامسونج تعد تحديثات مماثلة لمزيد من الطرز القديمة ، بما في ذلك سلسلة Galaxy S6 لعام 2015 بالإضافة إلى Galaxy S9. قد يكون هناك العديد من الوحدات التي لا تزال قيد الاستخدام وهذا هو السبب في أن سامسونج تشعر بأنها مضطرة لمعالجة مشكلة GPS هذه على هذه الأجهزة القديمة.


لسوء الحظ ، لن يجلب أي من هذه التحديثات أحدث تصحيح أمان ، لذلك يجب على أولئك الذين يحتفظون بهذه الأجهزة التفكير بجدية في الترقية الآن.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق