اخر الاخبار

يبدأ Galaxy A42 5G في الحصول على التحديث الأمني ​​لشهر أغسطس 2022

 

يبدأ Galaxy A42 5G في الحصول على التحديث الأمني ​​لشهر أغسطس 2022


أصدرت شركة سامسونج بالفعل أحدث تصحيح أمني للعديد من هواتف Galaxy الذكية المتطورة من سلسلة Galaxy Note و Galaxy S و Galaxy Z. الآن ، بدأت الشركة في طرح التحديث على الأجهزة متوسطة المدى في سلسلة Galaxy A. أحدث هاتف ذكي من Galaxy يتلقى التحديث الأمني ​​لشهر أغسطس 2022 هو Galaxy A42 5G. 


التحديث يأتي مع إصدار البرنامج الثابت A426BXXU3DVG3. وهي متاحة حاليًا في بعض الدول الآسيوية والأوروبية ، بما في ذلك أستراليا وبلغاريا وفرنسا ولوكسمبورغ وماليزيا وبولندا وسنغافورة وسلوفاكيا وسلوفينيا وسويسرا وتايلاند ومنطقة البلطيق ومنطقة الشمال والفلبين.


يوفر تصحيح الأمان في أغسطس 2022 إصلاحات لعشرات من نقاط الضعف المتعلقة بالخصوصية والأمان ، بما في ذلك تلك المتعلقة بـ Samsung DeX و Samsung Knox وتسريب عنوان MAC عبر Bluetooth و Wi-Fi والتحكم غير الصحيح في الوصول.


إذا كنت تعيش في أي من البلدان المذكورة أعلاه ولديك Galaxy A42 5G ، فيمكنك الآن تنزيل آخر تحديث للبرنامج وتثبيته من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق