اخر الاخبار

شركة OPPO تطلق ColorOS 13 عالميًا - الأجهزة المؤهلة ، وطرح الجدول الزمني

 

شركة OPPO تطلق ColorOS 13 عالميًا - الأجهزة المؤهلة ، وطرح الجدول الزمني


أعلنت شركة Oppo اليوم عن برنامجها الثابت التجريبي الذي يعمل بنظام Android 13 بعد فترة وجيزة من نشر Google الأخبار بشأن أحدث إصدار من نظام التشغيل في وقت سابق من هذا الأسبوع. وبشكل أكثر تحديدًا ، أعلنت شركة Oppo عن برنامجها التجريبي لـ ColorOS 13 وكشفت عن نيتها في طرح أول برنامج ثابت لـ Android 13 beta قبل نهاية شهر أغسطس.


تهدف OPPO إلى ترقية 35 طرازًا من الهواتف الذكية باستخدام ColorOS 13 هذا العام ، لتصل إلى 160 مليون مستهلك في 60 دولة ومنطقة. ستحصل أجهزة Find X5 Pro و Find X5 على تحديث الإصدار التجريبي من ColorOS 13 بدءًا من اليوم. ستقوم OPPO بإطلاق ColorOS 13 إلى 20 جهازًا آخر في عام 2023.




شركة OPPO تطلق ColorOS 13 عالميًا - الأجهزة المؤهلة ، وطرح الجدول الزمني




للتقدم بطلب للحصول على الإصدار التجريبي من ColorOS 13 على الأجهزة المؤهلة ، انتقل إلى الإعدادات> حول الجهاز> انقر فوق الرمز الموجود في الجزء العلوي الأيمن> "الإصدار التجريبي" املأ المعلومات المطلوبة وقم بالتطبيق. بمجرد التحقق من طلبك والموافقة عليه ، ستحصل على تحديث تجريبي لـ ColorOS 13 في غضون يومين أو أكثر حسب المنطقة والتوافر وما إلى ذلك.


الجدير بالذكر أن خطة تحديث ColorOS 13 المذكورة أعلاه قابلة للتغيير. ومع ذلك ، يجب أن تتمكن جميع الأجهزة المدرجة من الوصول إلى البرنامج. في الواقع ، تشتهر شركة Oppo بتقديم التحديثات قبل الموعد المحدد.


في الجانب الآخر ، تعمل سامسونج على إصلاح أول إصدار تجريبي من One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 لسلسلة Galaxy S22 ولم تصدر بعد البرنامج الثابت الثاني التجريبي.


من الصعب معرفة المصنّع الأصلي للجهاز الذي سيصدر Android 13 أولاً ، ولكن يبدو أن لدى Oppo فرصة عادلة ضد سامسونج هذا العام. من المقرر أن يتم دفع المزيد من هواتف Oppo إلى البرنامج التجريبي في الأشهر التالية طوال شهر ديسمبر. في الواقع ، يمتد برنامج الإصدار التجريبي Android 13 من Oppo إلى النصف الأول من 2023.


لم تتحدث شركة Oppo ولا سامسونج كثيرًا عن الإصدار العام الأول المستند إلى Android 13. ولا يمكنهم التنبؤ بما قد يحدث أثناء مرحلة الاختبار ، لذلك لا يمكنهم تقديم إطار إطلاق ملموس. وعلى الرغم من أننا عادة ما نكون واثقين من قدرة سامسونج على التغلب على Oppo في السوق ، يبدو أيضًا أن سامسونج تأخذ وقتها في إطلاق الموجة التجريبية الثانية من One UI 5.0 لجهاز Galaxy S22.


حتى الآن ، يبدو التقدم في معسكر سامسونج بطيئًا ، مما قد يسمح لـ Oppo بسرقة الفوز هذا العام. سيتعين علينا الانتظار ونرى كيف تتطور الأمور ، ولكن نأمل أن يكون تحديث One UI 5.0 جاهزًا للجماهير قريبًا بما يكفي لوضع ColorOS 13 في مكانه.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق