اخر الاخبار

أطلقت جوجل موقع ويب لتطبيق Read Along الخاص بتشجيع الأطفال الصغار على ممارسة القراءة


أطلقت جوجل موقع ويب لتطبيق Read Along الخاص بتشجيع الأطفال الصغار على ممارسة القراءة


أطلقت جوجل موقعًا إلكترونيًا لتطبيق Read Along الخاص بها لتشجيع الأطفال الصغار على ممارسة القراءة. يعمل موقع الويب ، الذي تم تقديمه كإصدار تجريبي عام ، مع متصفحات Chrome و Firefox و Edge على سطح المكتب و أندرويد ، مع دعم iOS والمزيد من المتصفحات مثل سفاري قريبًا.


يتشابه مفهوم موقع الويب مع التطبيق ، يمكن للأطفال تعلم التحدث بلغات مثل الإنجليزية والبرتغالية والإسبانية والهندية والماراثية والبنغالية والتاميلية والتيلجو والغوجاراتية والأردية من خلال قراءة القصص باستخدام التعرف على الكلام من جوجل وتحويل النص إلى نص الكلام. يساعد المساعد الافتراضي المسمى Diya الأطفال على نطق الكلمات إذا اكتشف أنهم يعانون. يمكن للأطفال أيضًا طلب المساعدة من ضياء في التحدث بكلمات غير معروفة.


ادعت الشركة أنه تمامًا مثل التطبيق ، تتم جميع عمليات التعرف على الكلام على المتصفح محليًا ولا يتم إرسال أي بيانات إلى خوادمها لحماية خصوصية الأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التجربة بأكملها خالية من الإعلانات.




أطلقت جوجل موقع ويب لتطبيق Read Along الخاص بتشجيع الأطفال الصغار على ممارسة القراءة




بينما يتمتع التطبيق بميزة الاستخدام في وضع عدم الاتصال ، يمكن أن يساعد موقع الويب الأشخاص الذين لديهم مساحة تخزين منخفضة على الهاتف أو المدارس التي لديها أجهزة كمبيوتر سطح المكتب. أحد الاختلافات الرئيسية الأخرى بين موقع الويب والتطبيق هو أن الأخير يعمل دون أي تسجيل دخول. يفرض موقع الويب الجديد تسجيل الدخول إلى حساب Google على نفس الجهاز لتتبع تقدم الأطفال المختلفين.


قالت الشركة إنها تشارك مع موفري محتوى جدد لإضافة المزيد من القصص إلى النظام الأساسي. "بالإضافة إلى إطلاق موقع الويب ، نضيف أيضًا بعض القصص الجديدة تمامًا. لقد دخلنا في شراكة مع اثنين من منشئي المحتوى المعروفين على YouTube ، ChuChu TV و USP Studios ، لتكييف بعض مقاطع الفيديو الشهيرة الخاصة بهم إلى تنسيق القصص القصيرة.


تعمل الشركة أيضًا على تطبيق Kutuki التعليمي في الهند لتبني كتب الأبجدية الإنجليزية والهندية والكتب الصوتية للأطفال كقصص في تطبيق Read Along ، والذي سيكون متاحًا في وقت لاحق من هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق