اخر الاخبار

تقدم سناب شات رسميًا أدوات الرقابة الأبوية من خلال ميزة "Family Center" الجديدة

 

تقدم سناب شات رسميًا أدوات الرقابة الأبوية من خلال ميزة "Family Center" الجديدة


تطرح سناب شات اليوم مجموعتها الأولى من أدوات الرقابة الأبوية ، بعد أن أعلنت في أكتوبر الماضي أنها تطور أدوات من شأنها أن تسمح للآباء بالحصول على رؤية أفضل لكيفية استخدام أبنائهم المراهقين لتطبيق الشبكات الاجتماعية. يأتي التحديث بعد إطلاق ميزات الرقابة الأبوية المماثلة عبر التطبيقات الأخرى التي يفضلها المراهقون ، بما في ذلك إنستغرام و تيك توك و يوتيوب.


لاستخدام الميزة الجديدة ، المعروفة باسم Family Center ، سيحتاج الآباء أو الأوصياء إلى تثبيت تطبيق سناب شات على أجهزتهم الخاصة لربط حساباتهم بأبنائهم المراهقين من خلال عملية دعوة الاشتراك.


بمجرد التهيئة ، سيتمكن الآباء من معرفة الحسابات التي أجرى المراهق محادثات معها على التطبيق خلال الأيام السبعة الماضية ، دون التمكن من عرض محتوى هذه الرسائل. سيكونون قادرين أيضًا على عرض قائمة الأصدقاء للمراهقين والإبلاغ عن إساءة محتملة لفريق (ثقة وأمان Snap) لمراجعتها.


يمكن للوالدين الوصول إلى عناصر التحكم الجديدة إما من إعدادات الملف الشخصي للتطبيق أو من خلال البحث عن "مركز العائلة" أو المصطلحات ذات الصلة من ميزة البحث في التطبيق.


يلاحظ سناب أن الميزة متاحة فقط للآباء والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 عامًا لأن التطبيق غير مخصص للاستخدام من قبل المستخدمين الأصغر سنًا. يأتي الإطلاق في أعقاب زيادة الضغط على الشبكات الاجتماعية لحماية المستخدمين الصغار بشكل أفضل من الأذى في الولايات المتحدة وخارجها. وقد أدى ذلك إلى قيام شركات التكنولوجيا الكبرى بإدخال ضوابط الرقابة الأبوية وميزات الأمان الأخرى للامتثال لقواعد الاتحاد الأوروبي. القوانين واللوائح الأمريكية المتوقعة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


شاهد الفيديو التالي لميزة "Family Center" الجديدة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق