اخر الاخبار

تختبر سامسونج برنامج One UI 5.0 التجريبي لتشكيلة Galaxy S21 و Galaxy S20

 

تختبر سامسونج برنامج One UI 5.0 التجريبي لتشكيلة Galaxy S21 و Galaxy S20


تم فتح برنامج One UI 5.0 التجريبي للجمهور الأسبوع الماضي. سلسلة Galaxy S22 هي الجهاز الأول والوحيد حتى الآن الذي يستخدم الإصدار التجريبي من One UI 5.0 ، ولكن يمكن أن تنضم هواتف Galaxy الرئيسية الأخرى من الأجيال السابقة قريبًا إلى Galaxy S22. لقد سمعنا أن سامسونج تختبر الآن برنامج One UI 5.0 beta الثابت لهاتفين رئيسيين آخرين.


تختبر سامسونج One UI 5.0 داخليًا لتشكيلة Galaxy S21 و Galaxy S20. سلسلة Galaxy S20 هي أقدم سلسلة Galaxy S والتي لا تزال مؤهلة لـ One UI 5.0 ، ويسعدنا أن نرى أن سامسونج لم تنسها. على العكس تماما. من خلال مظهرها ، تتعامل سامسونج مع تشكيلة Galaxy S21 و Galaxy S20 بنفس مستوى الاهتمام.


كما ذكرنا ، تختبر سامسونج إصدار One UI 5.0 لتشكيلة Galaxy S20 و Galaxy S21 داخليًا ، ولكن من الصعب معرفة متى سيفتح البرنامج التجريبي للجمهور أو ما إذا كانت سامسونج ستستمر في اختبار البرامج الثابتة خلف الستار قبل أن تلتزم بإصدار عام واسع النطاق.


لا ينبغي لنا أن ننفي إمكانية انتقال Galaxy S21 أو Galaxy S20 مباشرة إلى تحديث One UI 5.0 العام بمجرد توفره ، على الرغم من أنه من المرجح أن تطلب سامسونج من قاعدة عملائها التعليقات لتسريع عملية التطوير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق