اخر الاخبار

يتم طرح الإصدار التجريبي من One UI 5.0 الآن لسلسلة Galaxy S22

 

يتم طرح الإصدار التجريبي من One UI 5.0 الآن لسلسلة Galaxy S22


بينما كنا نتوقع إطلاق الإصدار التجريبي من One UI 5.0 في الأسبوع الثالث من يوليو ، أصبح متوفر الآن بعد تأخير دام حوالي أسبوعين. الإصدار التجريبي One UI 5.0 مصحوب بتحديث أندرويد 13. تجلب البرامج الثابتة الجديدة الكثير من الميزات والتحسينات التجميلية والتغييرات الأخرى.


 يتم طرح الإصدار التجريبي One UI 5.0 مع إصدار البرنامج الثابت S90xBXXU2ZHV4 في البداية لسلسلة Galaxy S22 في ألمانيا. لم تفصل سامسونج بعد كل ما هو جديد في One UI 5.0. من المحتمل أن يكون للشركة الكثير لتقوله عنه خلال حدث Unpacked الأسبوع المقبل. من المفترض أن يصل إعلان رسمي عن إطلاق البرنامج التجريبي هذا الأسبوع.


 كان هناك تسرب كبير الشهر الماضي كشف تفاصيل حول ما تقدمه One UI 5.0 إلى الطاولة. تم إجراء بعض التغييرات على مركز الإشعارات من خلال رموز تطبيقات أكبر وزيادة تعتيم الخلفية. تم أيضًا تغيير القائمة المنبثقة لإذن التطبيق ليكون لها نفس تصميم المخزون أندرويد 13. يضيف One UI 5.0 التعرف الضوئي على الأحرف عبر واجهة المستخدم. يتيح ذلك لتطبيق المعرض الأصلي فصل النص من الصور لتسهيل مشاركته. قامت سامسونج أيضًا بتحسين سرعة وسلاسة الرسوم المتحركة باستخدام One UI 5.0. هذا سيجعل التحولات تبدو أكثر سلاسة.


قد تكون هناك إضافات أخرى ، خاصة الميزات الجديدة ، والتي قد يتم الكشف عنها مع تقدم برنامج بيتا. ذكرنا سابقاً أن سامسونج تهدف إلى إصدار One UI 5.0 للجمهور بحلول أكتوبر من هذا العام. نظرًا لتأخيرات جوجل في استخدام أندرويد 13 ، يبقى أن نرى ما إذا كان الأمر كذلك.


سيتم في النهاية توسيع البرنامج التجريبي One UI 5.0 ليشمل المزيد من الأجهزة. توقع طرح الإصدار الأولي لهذه الأجهزة في المزيد من الأسواق قريبًا. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق