اخر الاخبار

أصدرت شركة سامسونج تحديث أندرويد 12 إلى هاتف Galaxy A22 5G

 

أصدرت شركة سامسونج تحديث أندرويد 12 إلى هاتف Galaxy A22 5G


بعد إصدار تحديث أندرويد 12 لهواتف Galaxy A02s و Galaxy A03s و Galaxy A21s بالأمس ، أصدرت شركة سامسونج التحديث إلى هاتف Galaxy A22 5G. التحديث متاح حاليًا في ماليزيا وتايلاند ومن المتوقع أن يتوسع الطرح في الأسواق الأخرى قريباً.


تحديث أندرويد 12 لهاتف Galaxy A22 5G يأتي مع إصدار البرنامج الثابت A226BXXU4BVF7. تم إطلاق الهاتف في يونيو 2021 مع أندرويد 11 على متنه. سيحصل الهاتف أيضاً على تحديث إضافي واحد على الأقل في وقت ما من العام المقبل.


 يجلب التحديث تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم مع ميزة لوحة الألوان ، ووضع مظلم أفضل ، وعناصر واجهة مستخدم جديدة ، وتصميمات أفضل لعناصر واجهة المستخدم ، وواجهة مستخدم جديدة لمنتقي عناصر واجهة المستخدم ، ومنزلقات أكثر سمكًا للسطوع والحجم.


قامت سامسونج أيضًا بتحسين جميع تطبيقات الأوراق المالية الخاصة بها ، ، إلى جانب تحسين الخصوصية والأمان من خلال مؤشرات الخصوصية ومفاتيح تبديل الإعداد السريع لتمكين أو تعطيل استخدام الكاميرا والميكروفون عبر النظام. وتحسين ميزات إمكانية الوصول ، و صور في صور ، وقائمة المشاركة. وغير ذلك الكثر.


يمكنك تثبيت تحديث أندرويد 12 على Galaxy A22 5G من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والنقر فوق تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق