اخر الاخبار

أصدرت شركة سامسونج تحديث Android 12 لهاتف Galaxy A03s

 

أصدرت شركة سامسونج تحديث Android 12 لهاتف Galaxy A03s


أصدرت شركة سامسونج تحديث Android 12 لهاتف Galaxy A03s. يتم طرح التحديث حاليًا في صربيا وإحضار واجهة One UI Core 4.1 إلى الهاتف الذكي للمبتدئين. ستتلقى البلدان الأخرى قريبًا تحديث Android 12 لجهاز Galaxy A03s.


يحتوي تحديث Android 12 لهاتف Galaxy A03s على إصدار البرنامج الثابت A037FXXU1BVFB. يجلب التحديث الأمني ​​لشهر يونيو 2022 لإصلاح أكثر من 60 ثغرة أمنية في الخصوصية والأمان.


يوفر التحديث الجديد ، الذي يعتمد على Android 12 ، تصميمًا جديدًا تمامًا لواجهة المستخدم مع ميزة لوحة ألوان مبسطة ومواد مغيرة للألعاب من تصميم Android 12 تتيح للمستخدمين تخصيص شكل ومظهر واجهة المستخدم بشكل كبير.


 تم الآن توسيع الوضع المظلم ليشمل جميع أيقونات التطبيقات وتضيف واجهة مستخدم الكاميرا سهولة في الاستخدام وهي أفضل من الإصدار الأخير. بالإضافة إلى ميزات الأمان ، وغيرها من التحسينات الأخرى.


 إذا كان لديك Galaxy A03s وتعيش في صربيا ، فيمكنك الآن تحديث هاتفك إلى Android 12 و One UI Core 4.1 من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق