اخر الاخبار

تقرير: آبل لا تزال تعمل على iMac Pro مع شاشة أكبر

 

تقرير: آبل لا تزال تعمل على iMac Pro مع شاشة أكبر


لا تزال شركة آبل تعمل على جهاز iMac بشاشة أكبر وشريحة أكثر قوة تستهدف السوق الاحترافي ، وفقًا لمارك غورمان من بلومبرج. في الإصدار الأخير من رسالته الإخبارية Power On ، اقترح جورمان أن آبل تعمل على طرازين على الأقل من طرازات iMac‌ ، على الأرجح باستخدام سلسلة الرقائق "M3". يقول جورمان أن آبل ستطلق على الأرجح جهاز iMac‌ مقاس 24 بوصة محدثًا يتميز بشريحة M3 القياسية في عام 2023 وتواصل العمل على طراز ‌iMac‌ المتطور.


في مارس 2021 ، أوقفت آبل إنتاج iMac Pro ، وفي مارس 2022 ، أوقفت الإصدار 27 بوصة المستند إلى Intel من ‌iMac‌ ، تاركة 24 بوصة ‌iMac‌ مع شريحة M1 كنموذج iMac‌ الوحيد المتبقي. في الوقت الحالي ، قامت شركة آبل باستبدال جهاز iMac‌ مقاس 27 بوصة بشكل فعال بجهاز Mac Studio وشاشة Studio Display المطابقة لها ، وتزعم بعض المصادر أنه لا يوجد جهاز iMac متطور قيد التطوير ، ولكن جورمان هو من بين النقاد الذين يدعون أن iMac‌ أقوى وأكبر. لا يزال في الطريق.


يتوقع جورمان أن يكون جهاز iMac‌ المحدث مقاس 24 بوصة من بين أول سلسلة M3‌ من أجهزة Mac ، والتي ستتضمن جهاز MacBook Air مقاس 13 بوصة محدثًا ، وجهاز MacBook Air جديدًا مقاس 15 بوصة ، ومن المحتمل أن يكون جهاز كمبيوتر محمول جديدًا مقاس 12 بوصة " لا يزال في مرحلة التطوير المبكر ".


قال جورمان سابقًا إن إطلاق جهاز iMac‌ الجديد المتطور "لن يكون قريبًا" ، واستخدام رقائق سلسلة M3‌ سيشير إلى أنه قد لا يظهر حتى عام 2023 على أقرب تقدير. من المتوقع أن يتم بناء عائلة الرقائق ‌M3‌ على تقنية TSMC 3 نانومتر ، على عكس ‌M1‌ و ‌M2‌ ، اللذين تم تصميمهما باستخدام عملية 5 نانومتر. من المتوقع أن تؤدي عملية التصنيع الأكثر تقدمًا إلى تحسينات كبيرة في الأداء والكفاءة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق