اخر الاخبار

يشاع أن طراز ساعة آبل من السلسلة الثامنة يتميز بشاشة أكبر بنسبة 5 بالمائة

 

يشاع أن طراز ساعة آبل من السلسلة الثامنة يتميز بشاشة أكبر بنسبة 5 بالمائة


تعمل شركة آبل على السلسلة الثامنة من ساعة آبل بشاشة أكبر ، وفقًا لما ذكره روس يونغ من DSCC وجيف بو من شركة هايتونج. في أكتوبر من العام الماضي ، اقترح يونج أن تأتي السلسلة الثامنة من ساعة آبل بثلاثة أحجام للعرض. الآن ، ردًا على استفسار حول الشائعات على تويتر ، يدعي يونغ أن حجم الشاشة الإضافي الذي ينضم إلى تشكيلة ساعة آبل سيكون بحجم 1.99 بوصة قطريًا.


وبالمثل ، في ملاحظة للمستثمرين اطلعت عليها MacRumors ، ذكر المحلل جيف بو أن مورد آبل Luxshare سيكون "المورد الوحيد" لطراز ساعة آبل "عالي الجودة" بقياس 2 بوصة هذا العام. يبدو أن حجم الشاشة الذي يبلغ 1.99 بوصة الذي قدمه يونغ قد تم تقريبه ببساطة بواسطة جيف بو.


حجم شاشة ساعة آبل مقاس 1.99 بوصة يقارن بـ 1.691 بوصة في السلسلة السابعة من ساعة آبل مقاس 41 مم و 1.901 بوصة على ساعة آبل السابعة مقاس 45 مم. سيوفر حجم الشاشة الجديد 0.089 بوصة إضافية من المساحة قطريًا فوق 45 ملم من ساعة آبل السابعة ، وهو ما يقرب من خمسة بالمائة زيادة.


من المحتمل أن يكون حجم الشاشة الأكبر قليلاً مرتبطًا بإعادة التصميم المشاع لـ ‌سلسلة ساعة آبل الثامنة ذات الحواف المسطحة. في وقت سابق من هذا العام ، ادعى المسرب المعروف باسم "ShrimpApplePro" ، أن آبل كانت تعمل على "شاشة زجاجية أمامية مسطحة" لـ ‌Apple Watch السلسلة الثامنة. يبدو من المعقول أن تصميم ساعة آبل ذي الحواف المسطحة ، الذي أثير لأول مرة بواسطة المتسرب جون بروسر في عام 2021 ، سيحتوي على مساحة سطح مسطحة أكبر قليلاً ، مما قد يفسر زيادة حجم الشاشة بنسبة 5 بالمائة ، على الرغم من أن هذا لا يزال مجرد تكهنات.


وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن ادعاءات يونغ و بو قد تتماشى أيضًا مع الشائعات حول طراز ساعة آبل "المتين" لهذا العام ، والذي من المتوقع أن ينضم إلى تشكيلة ساعة آبل جنبًا إلى جنب مع طرز السلسة الثامنة الأخرى. لم يتم تقديم ساعات آبل الرائدة تاريخياً إلا في خيارين من الحجم ، لذلك يمكن أن يرتبط حجم شاشة ثالث أكبر مع متغير إضافي جديد من ساعة آبل "إصدار المستكشف" ، خاصة إذا كان هذا أيضًا نموذجًا لتقديم تصميم جديد بحواف مسطحة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق