اخر الاخبار

أصدرت سامسونج تحديث أندرويد 12 إلى هاتف Galaxy A21s

 

أصدرت سامسونج تحديث أندرويد 12 إلى هاتف Galaxy A21s


بعد إصدار تحديث أندرويد 12 إلى Galaxy A02s و Galaxy A03s ، أصدرت سامسونج تحديث أندرويد 12 إلى Galaxy A21s. التحديث متاح حاليًا في روسيا ويمكن أن يمتد إلى المزيد من البلدان في غضون الأيام القليلة المقبلة.


يحتوي تحديث أندرويد 12 لهاتف Galaxy A21s على إصدار البرنامج الثابت A217FXXU8DVF6. ويتضمن أيضًا تصحيح الأمان لشهر يونيو 2022 الذي يعمل على إصلاح أكثر من 60 ثغرة أمنية للخصوصية.


 يجلب التحديث تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم مع ميزة لوحة الألوان ، ووضع مظلم أفضل ، وعناصر واجهة مستخدم جديدة ، وتصميمات أفضل لعناصر واجهة المستخدم ، وواجهة مستخدم جديدة لمنتقي عناصر واجهة المستخدم ، ومنزلقات أكثر سمكًا للسطوع والحجم.


قامت سامسونج أيضًا بتحسين جميع تطبيقات الأوراق المالية الخاصة بها ، ، إلى جانب تحسين الخصوصية والأمان من خلال مؤشرات الخصوصية ومفاتيح تبديل الإعداد السريع لتمكين أو تعطيل استخدام الكاميرا والميكروفون عبر النظام. وتحسين ميزات إمكانية الوصول ، و صور في صور ، وقائمة المشاركة. وغير ذلك الكثر.


إذا كنت تعيش في روسيا ولديك هاتف Galaxy A21s ، فيمكنك تنزيل تحديث أندرويد 12 وتثبيته من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق