اخر الاخبار

يحصل هاتف Galaxy A02s على تحديث أندرويد 12

 

يحصل هاتف Galaxy A02s على تحديث أندرويد 12


بعد إصدار تحديث أندرويد 12 لهواتفها الذكية المتطورة في أواخر عام 2021 وهواتف الفئة المتوسطة في أوائل عام 2022 ، بدأت سامسونج في طرح تحديث أندرويد 12 على هواتفها الذكية ذات المستوى المبدئي. أحدث هواتف سامسونج التي حصلت على تحديث أندرويد 12 هي Galaxy A03s و Galaxy A02s.


تم إصدار التحديث الخاص بـ Galaxy A02s في روسيا ، لكننا نتوقع أن تحصل الدول الأخرى على التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة. يأتي التحديث مع إصدار البرنامج الثابت A025FXXU4CVF4 ويتضمن تصحيح الأمان لشهر يونيو 2022 ، والذي يعمل على إصلاح أكثر من 60 ثغرة أمنية للخصوصية.


يوفر التحديث الجديد ، الذي يعتمد على Android 12 ، تصميمًا جديدًا تمامًا لواجهة المستخدم مع ميزة لوحة ألوان مبسطة ومواد مغيرة للألعاب من تصميم Android 12 تتيح للمستخدمين تخصيص شكل ومظهر واجهة المستخدم بشكل كبير.


 تم الآن توسيع الوضع المظلم ليشمل جميع أيقونات التطبيقات وتضيف واجهة مستخدم الكاميرا سهولة في الاستخدام وهي أفضل من الإصدار الأخير. بالإضافة إلى ميزات الأمان ، وغيرها من التحسينات الأخرى.


إذا كنت تملك هاتف Galaxy A02s فيمكنك تثبيت التحديث الجديد من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والنقر فوق تنزيل وتثبيت. إنه تحديث رئيسي للبرنامج ، لذا نوصيك بتنزيل التحديث باستخدام شبكة Wi-Fi.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق