اخر الاخبار

تنضم سامسونج إلى جوجل و مايكروسوفت في مواجهة الهجمات الإلكترونية على مستوى الدولة

 

تنضم سامسونج إلى جوجل و مايكروسوفت في مواجهة الهجمات الإلكترونية على مستوى الدولة


قال مسؤول تنفيذي كبير في الشركة يوم الجمعة إن سامسونج تعمل عن كثب مع جوجل ومايكروسوفت لتطوير تدابير لمنع الهجمات الإلكترونية على مستوى الدولة على أفضل وجه. يأتي التأكيد بعد أيام فقط من إعلان شركة آبل عن وضع Lockdown ، وهي ميزة جديدة لأجهزة iPhone و iPad و Mac مصممة لحماية المستخدمين المعرضين لمخاطر عالية من هجمات برامج التجسس المعقدة.


قال الدكتور سونغوون شين ، نائب رئيس سامسونج للإلكترونيات ورئيس قسم الأمن في قسم الاتصالات المتنقلة بالشركة خلال مائدة مستديرة افتراضية مع وسائل الإعلام. وأضاف: "نحن نتعاون بشكل وثيق مع جوجل و مايكروسوفت لتطوير إجراءات لمنع مثل هذه الهجمات الإلكترونية على أفضل وجه".


تقدم سامسونج طبقات متعددة من الحماية عبر أجهزتها Galaxy التي تغطي كل من الأجهزة والتطبيقات. يتم تشفير جميع البيانات بواسطة مفتاح ينشئه المستخدم ولا يمكن لأي بائع آخر بما في ذلك سامسونج فك تشفيره. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بالمعلومات الحساسة في الجهاز بعيدًا عن أعين المتطفلين من خلال ملفات تعريف العمل والشخصية المخصصة ، وأيضًا قفلها خلف "مجلد آمن". في غضون ذلك ، يمكن لأنظمة المراقبة في الوقت الفعلي اكتشاف "أي سلوك غير طبيعي محتمل" على هذه الأجهزة.


وتطرق الدكتور شين أيضًا إلى العدد الكبير من الهجمات الإلكترونية على مستوى الدولة المكتشفة والعدد المتزايد لأحصنة طروادة المصرفية منذ COVID-19.


"لا يمكننا جمع البيانات دون موافقة المستخدمين ، ولكن طالما أنهم يستخدمون الميزات الأساسية المتوفرة على هواتفنا وأيضًا ، على سبيل المثال ، استخدام نطاق DNS آمن يوفره موفرو موثوق بهم ، فسنكون قادرين على منع أي [تصيد].


ليس من الواضح تمامًا ما إذا كانت سامسونج تعمل على ميزة مشابهة لوضع Lockdown من شركة آبل. ومع ذلك ، فإن الشركة "تتطلع إلى تقديم أحدث تقنيات FIDO في أجهزتنا في أقرب وقت ممكن."


يجب أن يسمح اعتماد أحدث معيار FIDO للعملاء باستخدام نفس بيانات تسجيل الدخول (المخزنة محليًا على الجهاز) عبر منصات متعددة ، بما في ذلك Chrome OS و Windows وحتى macOS ، لتسجيل الدخول إلى التطبيقات والمواقع الإلكترونية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق