اخر الاخبار

تم تحديث تطبيق Shazam للمزامنة مع ميزة التعرف على الموسيقى المدمجة في iPhone

 

تم تحديث تطبيق Shazam للمزامنة مع ميزة التعرف على الموسيقى المدمجة في iPhone


قامت Shazam ، خدمة التعرف على الموسيقى الشهيرة ، بتحديث تطبيق iPhone و iPad الخاص بها بحيث تتم الآن مزامنة الأغاني المحددة بميزة التعرف على الموسيقى في iOS مع تطبيق Shazam. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بـ Shazam ، تم تصميم التطبيق للاستماع إلى الموسيقى التي يتم تشغيلها ، وتوفير عنوان الأغنية والفنان لأغراض التعريف. تتميز أجهزة iPhone و iPad من آبل بتكامل Shazam المدمج مع التطبيق المثبت أو بدونه ، والمتاح من خلال زر التعرف على الموسيقى في مركز التحكم ، وعن طريق مطالبة Siri بتحديد أغنية يتم تشغيلها.


في السابق ، كان يُعتقد أن ميزة المزامنة بين التعرف على الموسيقى في مركز التحكم وتطبيق Shazam كانت مقصورة على الأجهزة التي تعمل بالإصدار التجريبي لمطور iOS 16 ، ولكن Shazam قد طرح الميزة الآن في التطبيق الحالي للأجهزة التي تعمل بنظام iOS 15.


جديد أيضًا في هذا التحديث ، تتم الآن مزامنة سجل Shazam عبر الأجهزة. في السابق ، كان الضغط لفترة طويلة على زر التعرف على الموسيقى في مركز التحكم يعرض فقط سجل تعريف الأغنية للجهاز الحالي. من الآن فصاعدًا ، سيعرض جميع الأغاني التي تم تحديدها من أي جهاز تم تسجيله في نفس معرف آبل ، بغض النظر عما إذا كان قد تم عبر التطبيق أو مركز التحكم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق