اخر الاخبار

تم تحديث Expert RAW بميزات جديدة ، وتأخير إصدار التطبيق للأجهزة القديمة

 

تم تحديث Expert RAW بميزات جديدة ، وتأخير إصدار التطبيق للأجهزة القديمة


تواصل سامسونج تحسين تطبيق كاميرا Expert RAW. تم تفصيل التحديث القادم للتطبيق اليوم. إنه يجلب عددًا قليلاً من الميزات الجديدة التي تجعل التطبيق أكثر فائدة. أيضاً ، هناك القليل من الأخبار السيئة لأولئك الذين كانوا ينتظرون وصول التطبيق.


يتيح Expert RAW الآن حفظ الإعدادات المسبقة المخصصة. إنها ميزة مفيدة للغاية لأن هذا التطبيق يدور حول السماح للمستخدمين بالتحكم الدقيق في الإعدادات المختلفة المختلفة. يمكن للمستخدمين الآن إنشاء إعدادات مسبقة بإعداداتهم المخصصة بحيث يمكن استخدامها بسهولة في اللقطات اللاحقة.


التطبيق قادر على حفظ الصور بتنسيقات RAW و JPEG في نفس الوقت. ومع ذلك ، قد يكون من غير الملائم حفظ الصور دائمًا بتنسيقين. سيتيح التحديث للمستخدمين اختيار ما إذا كانوا يريدون أن يقوم التطبيق بتخزين الصور بتنسيق RAW أو JPEG فقط. إذا أرادوا ، يمكنهم الاستمرار في حفظ الصور في كلا التنسيقين كما كان من قبل.


تم التأكيد اليوم على أن Expert RAW لن يدعم العدسة المقربة في Galaxy S20 Ultra ، فقط العدسة ذات الزاوية العريضة والواسعة للغاية. وذلك لأن العدسة المقربة Hybrid Optic 10x في Galaxy S20 Ultra غير قادرة على إخراج Bayer RAW ، وهو ما يعتمد عليه Expert RAW's Computational RAW.


قامت شركة سامسونج تدريجياً بتوسيع قائمة الهواتف التي تدعم تطبيق Expert RAW. كما تم الوعد مرة أخرى في فبراير من هذا العام بأن التطبيق سيحصل على دعم لهواتف Galaxy S20 Ultra و Galaxy Note 20 Ultra و Galaxy Z Fold 2 بحلول النصف الثاني من هذا العام. نحن في النصف الثاني من العام بالفعل ولم يتلق التطبيق دعمًا لهذه الأجهزة.


تم التأكيد اليوم على تأجيل إصدار التطبيق لهواتف Galaxy S20 Ultra و Galaxy Note 20 Ultra و Galaxy Z Fold 2. حيث يلزم تحديث نظام الكاميرا بالكامل لهذه الأجهزة قبل أن يتمكن التطبيق من إضافة الدعم. هناك حاجة أيضًا إلى مزيد من التعديلات قبل أن يحدث ذلك. يهدف الفريق حاليًا إلى إضافة دعم لهذه الأجهزة بحلول سبتمبر من هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق