اخر الاخبار

يعمل واتساب على مزامنة الدردشات عبر الأجهزة المحمولة ، لتحديث مستقبلي

 

يعمل واتساب على مزامنة الدردشات عبر الأجهزة المحمولة ، لتحديث مستقبلي


يبدو أن واتساب مشغول جدًا في تطوير بعض الميزات الجديدة الرائعة لتطبيقه. في الآونة الأخيرة ، تم رصد واتساب يعمل على ميزات متعددة ، بما في ذلك القدرة على السماح لك باختيار الصورة الرمزية لمكالمات الفيديو ، والقدرة على تمديد رسالة الحذف لمدة زمنية للجميع ، وحتى الرموز التعبيرية للقلب المتحركة لنظام أندرويد. والآن ، يبدو أن واتساب يعمل على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين ربط هاتف ذكي آخر بحساب واتساب الخاص بهم.


يعمل واتساب على مزامنة الدردشات عبر الأجهزة المحمولة ، لتحديث مستقبلي ، وفقاً WABetaInfo ، سيسمح الوضع المصاحب للمستخدمين بربط جهاز محمول ثانوي بحساب واتساب الخاص بهم دون الحاجة إلى اتصال إنترنت نشط على الجهاز الرئيسي لإرسال الرسائل. اليوم ، بفضل الإصدار التجريبي الجديد من واتساب لتحديث أندرويد 2.22.15.13 ، تم اكتشاف أن واتساب يعمل على مزامنة سجل الدردشة عبر الأجهزة المحمولة.




يعمل واتساب على مزامنة الدردشات عبر الأجهزة المحمولة ، لتحديث مستقبلي





عندما يقوم المستخدمون بتسجيل الدخول إلى واتساب من جهاز محمول ثانوي ، يتم نسخ محادثاتهم بشكل آمن إلى الجهاز المرافق. قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت حتى تكتمل ، لذلك يعمل واتساب على إضافة نفس رسالة النظام المتوفرة على واتساب الويب / وسطح المكتب ، تقول الرسالة: يوضح أن الدردشات لا تزال متزامنة ، لذا فإن الرسائل القديمة غير متاحة مؤقتًا.



لسوء الحظ ، لا نعرف متى يخطط واتساب لإطلاق الوضع المصاحب نظرًا لأن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير. سيكون هناك مقال آخر عند طرح الميزة لمختبري الإصدار التجريبي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق