اخر الاخبار

يأتي هاتف Pixel 6a مزودًا بمستشعر بصمة مختلف في الشاشة عن Pixel 6 و Pixel 6 Pro

 

يأتي هاتف Pixel 6a مزودًا بمستشعر بصمة مختلف في الشاشة عن Pixel 6 و Pixel 6 Pro


يأتي Google Pixel 6a مزودًا بمستشعر بصمة مختلف في الشاشة عن Pixel 6 و Pixel 6 Pro. في الوقت الحالي ، لا نعرف أرقام الأداء الدقيقة لمستشعر بصمة Google Pixel 6a. ومع ذلك ، نحن نعلم أن جوجل اختارت مستشعر بصمة مختلف في الشاشة عن ما استخدمته في Pixel 6 و Pixel 6 Pro. أكد ريك أوسترلوه ، نائب الرئيس الأول للأجهزة والخدمات في جوجل ، هذه الحقيقة خلال Google I / O 2022.


عندما تم إطلاق Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro ، وجدنا أن مستشعر بصمات الأصابع في حالة إصابة أو فشل. بينما يعمل بشكل جيد مع بعض الأشخاص ، وجد البعض الآخر أنه طريقة محبطة وبطيئة لإلغاء قفل الهاتف بأمان. على مدار الأشهر التي انقضت منذ إطلاق سلسلة Pixel 6 ، أصدرت جوجل العديد من التحديثات التي حسنت سرعة وأداء مستشعر بصمات الأصابع ، لكنها لا تزال غير سريعة أو دقيقة مثل مستشعرات بصمات الأصابع الموجودة في الشاشة في الهواتف الأخرى.


من بين أفضل هواتف أندرويد ، تعتمد الغالبية العظمى الآن على ماسحات بصمات الأصابع المضمنة في الشاشة لتوفير طريقة آمنة بيومترية لفتح القفل بطريقة أنيقة ومنفصلة. في حين أن الجيل الأول من مستشعرات بصمات الأصابع داخل الشاشة في أوائل عام 2019 قد ترك القليل مما هو مرغوب فيه ، فقد تقدمت التكنولوجيا بشكل هائل خلال السنوات القليلة الماضية وهي الآن مساوية في السرعة والدقة لأجهزة استشعار بصمات الأصابع المخصصة في الماضي.


نتخيل أن جوجل قد تعلمت من التعليقات على Pixel 6 و Pixel 6 Pro واختارت مستشعر بصمة أفضل ، وليس مجرد مستشعر مختلف ، لهاتف Pixel 6a. بالطبع ، سنجري التقييم النهائي عندما تطلق جوجل الهاتف في 28 يوليو 2022 في 12 دولة. ستتمكن من طلب Pixel 6a مسبقًا بدءًا من 21 يوليو مقابل 449 دولارًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق