اخر الاخبار

شبكة VPN المضمنة من Microsoft Edge متاحة الآن في قناة Canary

 

شبكة VPN المضمنة من Microsoft Edge متاحة الآن في قناة Canary


بدأت مايكروسوفت اختبار ميزة الشبكة الآمنة الخاصة بمتصفح Microsoft Edge ، وهي خدمة VPN مضمنة بشكل أساسي مع مشتركين محددين في قناة Canary. يتم تشغيل Secure Network بواسطة Cloudflare ، وكما يوحي الاسم ، فهي تهدف إلى إضافة طبقة من الأمان والخصوصية عن طريق تشفير بياناتك أثناء تصفحك للويب.


عند تمكين Secure Network في متصفح Microsoft Edge ، يتم تشفير بياناتك وإخفاء عنوان IP الخاص بك ، لذلك لا يمكن لأحد التعرف عليك أو على موقعك بالضبط. يتم توجيه حركة المرور عبر أحد خوادم Cloudflare لحماية هويتك. ومع ذلك ، على عكس VPN المخصص ، لا يمكنك تغيير موقعك إلى مكان مختلف تمامًا.




شبكة VPN المضمنة من Microsoft Edge متاحة الآن في قناة Canary




 تقول مايكروسوفت أنك ستكون متصلاً بمركز بيانات Cloudflare ، لذلك عندما تتصفح الويب ، لا يزال بإمكانك رؤية مواقع الويب والتجارب التي تتوقعها لمنطقتك. تم إخفاء موقعك الدقيق ، ولكن ربما لن تتمكن من استخدام هذا لتجاوز القيود الجغرافية.


في مرحلة الاختبار الأولية هذه ، تمنح مايكروسوفت المستخدمين 1 غيغابايت من النطاق الترددي المجاني في وضع الشبكة الآمنة ، وهو أمر نموذجي جدًا لخدمات VPN المجانية. يجب أن تحصل على 1 جيجابايت شهريًا ، ويتم تجديدها تلقائيًا. يبدو أن صياغة مايكروسوفت تشير إلى أن هذا النطاق الترددي المجاني قد يتغير مع توسع الميزة ، ولكن ليس هناك ما يشير إلى أنك ستحصل على بيانات أكثر أو أقل بمجرد توفر الميزة بالفعل.


لتتبع مقدار البيانات التي استخدمتها ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى متصفح Edge باستخدام حساب مايكروسوفت الخاص بك من أجل استخدام خدمة VPN من Edge. مرة أخرى ، يبدو أن الصياغة التي تستخدمها مايكروسوفت تشير إلى أن هذا هو الحال فقط أثناء مرحلة المعاينة ، ولكن يبدو أنه من المحتمل أن تكون هذه هي الطريقة التي تعمل بها في المستقبل أيضًا.


 تؤكد مايكروسوفت للمستخدمين أنه لا يتم إرسال أي معلومات تعريف شخصية عبر الشبكة ، وحتى البيانات التشخيصية المتعلقة بالخدمة يتم الاحتفاظ بها لمدة 25 ساعة فقط ، على الأكثر.


إذا كنت ترغب في اختبار هذا الآن ، فستحتاج إلى تثبيت قناة Canary الخاصة بـ Microsoft Edge وآمل أن يتم اختيارك لتكون جزءًا من الاختبار. إنه متاح فقط لعدد قليل من الأشخاص ، لذلك لن يتمكن الجميع من تجربته حتى الآن. إذا كنت من المحظوظين القلائل ، يمكنك العثور على ميزة الشبكة الآمنة في قائمة النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق