اخر الاخبار

يحصل Galaxy M22 على تحديث One UI 4.1 المستند إلى نظام Android 12

 

يحصل Galaxy M22 على تحديث One UI 4.1 المستند إلى نظام Android 12


عدد لا يحصى من طرازات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy تعمل بنظام Android 12 ، والعدد في إزدياد. أحدث هاتف ذكي ينضم إلى القائمة هو Galaxy M22 ، حيث تلقى الهاتف تحديث One UI 4.1 المستند إلى نظام Android 12 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

 

تحديث One UI 4.1 المستند إلى نظام Android 12 متاح الآن لجهاز Galaxy M22 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. التحديث يحمل إصدار البرنامج الثابت M225FVXXU4BFD8. لا يبدو أن تحديث Android 12 الجديد يجلب تصحيحًا أمنيًا جديدًا. يرافقه تصحيح الأمان لشهر أبريل 2022 ، والذي كان متاحًا بالفعل في العديد من المناطق.


يعمل Android 12 على تحسين أشياء مثل المشاركة القريبة ويضيف دعمًا لتنسيق صورة AVIF ، من بين أشياء أخرى رائعة. يجلب One UI 4.1 العديد من التغييرات والتحسينات الجمالية لواجهة المستخدم وجميع تطبيقات سامسونج.


ومع ذلك ، نظرًا لأن Galaxy M22 هو جهاز منخفض المستوى ، فستكون بعض ميزات One UI 4.1 مفقودة من تحديث Android 12 هذا. ومع ذلك ، يجب أن يشعر عملاء Galaxy M22 بالإنتعاش مع الإصدار الجديد.


يمكن لجهاز Galaxy M22 تنزيل التحديث الجديد في الأسواق التي يكون متاحًا فيها عبر تطبيق الإعدادات على هواتفهم بعد الوصول إلى "تحديث البرنامج". من المتوقع أن يتوسع نطاق وصول التحديث إلى المزيد من الأسواق قريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق