اخر الاخبار

إيلون ماسك يعلق الاستحواذ على تويتر مؤقتًا

 

إيلون ماسك يعلق الاستحواذ على تويتر مؤقتًا


يقول إيلون ماسك إن صفقته لشراء تويتر "معلقة مؤقتًا" بعد أن أبلغت الشبكة الاجتماعية أن الحسابات الزائفة أو البريد العشوائي تشكل أقل من 5 في المائة من مستخدميها النشطين يوميًا البالغ عددهم 226 مليون مستخدم. قام الرئيس التنفيذي لشركة تسلا ، الذي عرض شراء تويتر مقابل 44 مليار دولار ، بتغريد رابط إلى تقرير لرويترز في 2 مايو حول ملف تويتر ، قائلاً إنه يريد الاطلاع على حسابات الشركة.


يجب القول إن الملياردير الثري لا يستحوذ على شبكة التواصل الاجتماعي بدافع المتعة. إنه ينوي تحقيق ربح سريع منها ، وقد أجرى حساباته على أساس النتائج الفصلية الأخيرة من تويتر. في الأخير ، يمكننا أن نقرأ أن الحسابات المزيفة تمثل أقل من 5٪ من المستخدمين الذين يمكنهم تحقيق الدخل من النظام الأساسي وأن 229 مليون مستخدم شاهدوا إعلانات خلال هذه الفترة.


إذا كانت النسبة المئوية للحسابات الوهمية أعلى ، فقد تنخفض تكلفة الإعلان ، وكذلك سينخفض ​​دخل أغنى رجل في العالم. لذلك ، فإنه ينتظر تقديم تفاصيل الحساب إليه للتأكد. من الواضح أن هذا الإعلان تسبب في انخفاض سعر سهم تويتر في وول ستريت.


عدد الحسابات المزيفة هو التفسير الرسمي على الأقل. لا يسعنا إلا أن نتساءل عما إذا كانت هناك أسباب أخرى وراء هذا التراجع الذي قام به إيلون ماسك. بعد كل شيء ، أراد إنشاء موقع تويتر الجديد الخاص به باعتباره ذروة حرية التعبير المطلقة ، وإعادة دونالد ترامب والسماح للجميع بالتعبير عن أنفسهم كما يحلو لهم ، حتى لو كانت الرسائل المنقولة بغيضة ، قبل أن يدرك أن قوانين معينة تنظم حرية التعبير في بعض الدول ، مما يضطره إلى التأكيد علنا ​​أنه سيمتثل للتشريعات المختلفة ، التي من الممكن أن تأثر على مشروعه قليلا.


في الوقت نفسه ، فإن العديد من المديرين التنفيذيين على تويتر يبتعدون ويهربون إلى آفاق أخرى والضجة تتصاعد داخليًا. يكفي أن نقول إن عملية الاستحواذ لن تكون نزهة في الحديقة إذا وصلت إلى نهايتها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق