اخر الاخبار

سيتكيف أندرويد أوتو بشكل أفضل مع جميع أنواع الشاشات في السيارات

 

سيتكيف أندرويد أوتو بشكل أفضل مع جميع أنواع الشاشات في السيارات


أندرويد أوتو مليء بالميزات مع مؤتمر Google I / O الأخير ، ولكن الأهم أن نظام التشغيل المخصص للسيارة سيعمل الآن على تكييف واجهته مع جميع أحجام الشاشات وبالتالي لجميع طرازات السيارات التي تستخدمها. مما يساعد على تحسين تجربة المستخدم الإجمالية.


وفقًا لـ Google ، فإن الأولويات الثلاث لـ أندرويد أوتو هي التنقل والوسائط والاتصال. لذلك قامت الشركة بتغيير واجهة نظامها حول هذه المحاور من أجل القيام بكل شيء بشكل أسرع وأسهل. لذلك سيكون من العملي اتباع المسار الأكثر مسؤولية تجاه البيئة المشار إليها بواسطة خرائط Google ، وهي ميزة جديدة لنظام تحديد المواقع العالمي تم الإعلان عنها قبل أيام قليلة خلال المؤتمر.


تحتوي السيارات اليوم على شاشات كبيرة بشكل متزايد وبأشكال مختلفة اعتمادًا على تكوين مقصورة الركاب. كما أن هذه الواجهة الجديدة مناسبة لجميع أحجام الشاشات ، وهذا يعني أن جميع السيارات المزودة بهذا النظام ستكون قادرة على الاستفادة من هذه الواجهة. هذه فرصة لجوجل لتوحيد وضع تقسيم الشاشة ، والذي يتكيف الآن أيضًا مع جميع أحجام الشاشة (تنسيق عمودي وكذلك تنسيق أفقي).




سيتكيف أندرويد أوتو بشكل أفضل مع جميع أنواع الشاشات في السيارات




في السابق ، كانت متوفرة فقط على سيارات معينة ، لكن جوجل قالت إنها عملت مع العديد من شركات صناعة السيارات. يتيح لك هذا الوضع الوصول إلى الوظائف التي تستخدمها أكثر من غيرها في مكان واحد.


أعلنت جوجل أيضًا عن ميزات جديدة لـ أندرويد أوتو ، مثل الاقتراحات السياقية ، الردود المقترحة على الرسائل ، ووقت الوصول المشترك ، وتشغيل الموسيقى الموصى به ، وكل ذلك من خلال مساعد Google.


لكن الصوت لن يكون الطريقة الوحيدة لاستخدام أندرويد أوتو. يمكننا الرد على الرسائل عن طريق تحديد رد مقترح على الشاشة أو الاتصال بأحد جهات الاتصال المفضلة لدينا.




سيتكيف أندرويد أوتو بشكل أفضل مع جميع أنواع الشاشات في السيارات




 أخيرًا ، إذا كنا نعلم بالفعل أن يوتيوب قادم ، فقد حان دور تطبيقي دفق الفيديو Tubi و Epix Now للانضمام إلى القائمة. تم بالفعل الإعلان عن تحديثات أخرى قبل بضعة أشهر ، مثل القدرة على إرسال شاشة هاتفك الذكي بنقرة واحدة ، مما يعني أنه ليس عليك الانتظار حتى تنضم التطبيقات أصلاً إلى أندرويد أوتو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق