اخر الاخبار

يحصل Galaxy A52 على تحديث أمني لشهر مايو 2022 في أوروبا

 

يحصل Galaxy A52 على تحديث أمني لشهر مايو 2022 في أوروبا


أصدرت شركة سامسونج تحديثًا أمنيًا جديدًا لجهاز Galaxy A52. يتم طرح التحديث الأمني ​​لشهر مايو 2022 حاليًا في عدد قليل من البلدان الأوروبية ، ونتوقع أن يتوسع ليشمل المزيد من الأسواق في الأسبوع المقبل.


يحتوي آخر تحديث لبرنامج Galaxy A52 على إصدار البرنامج الثابت A525FXXS4BVE1. يتم طرح التحديث في ألمانيا وكازاخستان وروسيا ومنطقة القوقاز وأوكرانيا. يعمل تصحيح الأمان في مايو 2022 على إصلاح العشرات من الثغرات الأمنية المعروفة الموجودة في هواتف Galaxy الذكية.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy A52 في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل آخر تحديث للبرنامج بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت. 


أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy A52 في أوائل عام 2021 باستخدام One UI 3.1 المستندة إلى Android 11. تلقى الهاتف الذكي تحديث One UI 4 القائم على نظام التشغيل Android 12 في وقت سابق من هذا العام. سيحصل على تحديثين آخرين لنظام التشغيل أندرويد في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق