اخر الاخبار

تتحسن الصحة المتصلة على أندرويد بفضل جوجل و سامسونج


تتحسن الصحة المتصلة على أندرويد بفضل جوجل و سامسونج


مع حدث Google I / O ، ظهرت العديد من الميزات الجديدة على أندرويد ، لا سيما فيما يتعلق بالصحة المتصلة. أعلنت كل من جوجل و سامسونج عن إنشاء Health Connect ، وهو نظام أساسي ومجموعة من واجهات برمجة التطبيقات لمطوري التطبيقات لجعل الصحة المتصلة أكثر ترابطًا.


لذلك تحاول جوجل التعجيل باستخدام HealthKit من آبل ، وهي مجموعة واجهة برمجة تطبيقات تسمح بتخزين البيانات الصحية لتطبيق iOS في مكان واحد على السحابة. يسمح للمستخدمين بالوصول إلى جميع بياناتهم في مكان واحد ، بغض النظر عن التطبيق الذي يستخدمونه.


على هامش مؤتمر جوجل الكبير ، قدمت مدونة مطوري أندرويد منصة جديدة تسمى Health Connect ، والتي يمكن أن تكون مفيدة لـ Galaxy Watch 4 على وجه الخصوص. ولذلك فهي "منصة وواجهة برمجة تطبيقات لمطوري تطبيقات أندرويد". نتعلم أنه "بإذن المستخدم ، يمكن للمطورين استخدام مجموعة فريدة من واجهات برمجة التطبيقات للوصول بشكل آمن إلى بيانات الصحة واللياقة ومشاركتها على أجهزة أندرويد". بشكل ملموس ، فإن هذا من شأنه أن يجمع المعلومات الصحية التي تم جمعها بواسطة كائنات مختلفة متصلة (ساعة ، مقياس ، هاتف) و / أو تطبيقات في نفس المكان ، من أجل الحصول على خدمات أكثر دقة وقبل كل شيء أكثر فائدة.




تتحسن الصحة المتصلة على أندرويد بفضل جوجل و سامسونج




لذلك تم تطوير هذه المنصة من قبل جوجل بالتعاون مع سامسونج "لتبسيط الاتصال بين التطبيقات". لذلك تعتمد العديد من التطبيقات Health Connect: مثل Samsung Health و Google Fit و Fitbit ؛ بدءًا من اليوم ، أصبح النظام الأساسي متاحًا لجميع مطوري أندرويد.


تأخذ Health Connect في الاعتبار العديد من بيانات الصحة واللياقة البدنية: النشاط ، والنوم ، والتغذية ، وقياسات الجسم ، ومعدل ضربات القلب ، وضغط الدم. فيما يتعلق بالخصوصية ، نعلم أن "البيانات الموجودة في Health Connect موجودة على الجهاز ومشفرة".


ومع ذلك ، يمكن افتراض أن بعض التطبيقات التي تستخدم هذه المجموعة من واجهات برمجة التطبيقات يمكنها جمع بعض هذه البيانات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين في أي وقت إغلاق الوصول إلى تطبيقات معينة أو حذف البيانات التي لا يريدونها. أيضًا ، سيكونون قادرين على إعطاء الأولوية لمصدر البيانات في حالة استخدامهم لعدة تطبيقات ؛ على سبيل المثال ، عدد الخطوات اليومية إذا كان لديك ساعة ذكية وهاتف يوفران هذا الحساب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق