اخر الاخبار

ستعمل بطاقات Google Pay الافتراضية قريبًا على جعل عمليات الشراء عبر الإنترنت أكثر أمانًا

 

ستعمل بطاقات Google Pay الافتراضية قريبًا على جعل عمليات الشراء عبر الإنترنت أكثر أمانًا


أعلنت جوجل عن توسع في بطاقاتها الافتراضية في Google Pay ، ووعدت بجعل عمليات الشراء عبر الإنترنت أكثر أمانًا. في الأشهر المقبلة ، سيتمكن المستخدمون من استخدام البطاقات الافتراضية لعمليات الشراء على أجهزة أندرويد وأجهزة سطح المكتب باستخدام الملء التلقائي من Google ، سواء كان لديهم بطاقة فيزا أو أمريكان اكسبريس أو ماستركارد أو كابيتال ون.


توفر البطاقات الافتراضية في Google Pay طبقة إضافية من الأمان عند التسوق عبر الإنترنت من خلال استبدال رقم بطاقة الائتمان المكون من 16 رقمًا ، بالإضافة إلى رمز CVV / CVC المكون من ثلاثة أرقام ، برقم فريد ، مما يحافظ على خصوصية رقم بطاقتك الحقيقي. عند إجراء عملية شراء من تاجر لأول مرة ، سيسألك Google عما إذا كنت تريد إنشاء بطاقة افتراضية لعملية الشراء هذه للحفاظ على أمان معلوماتك ، ومن هناك ، يتم ملء معلوماتك تلقائيًا باستخدام الملء التلقائي من Google.


البطاقات الافتراضية ليست جديدة تمامًا ، ولكن حتى الآن ، تدعمها بطاقات كابيتال ون المصرفية فقط ، وسيتعين عليك إنشاء بطاقتك الافتراضية مسبقًا لاستخدامها. مع هذا التنفيذ الجديد ، يبدو أنه سيكون من الأسهل البدء في استخدام البطاقات الافتراضية. تم التخطيط لدعم بطاقات فيزا و أمريكان اكسبريس لهذا الصيف ، وسيتم دعم ماستركارد "قبل بدء موسم التسوق في العطلات" ، وفقًا لشركة Google.




ستعمل بطاقات Google Pay الافتراضية قريبًا على جعل عمليات الشراء عبر الإنترنت أكثر أمانًا




لسوء الحظ ، إذا كنت تأمل في رؤية الميزة خارج الولايات المتحدة ، فإن جوجل لم تذكر أي شيء بخصوص توفرها في بلدان أخرى. ستتوفر البطاقات الافتراضية مبدئيًا في Google Chrome على أجهزة أندرويد وأجهزة سطح المكتب ، وكذلك في جميع أنحاء النظام البيئي لتطبيقات أندرويد ، بحيث يمكنك الاستفادة من الأمان الإضافي في أي مكان تقريبًا. تقول Google إنها ستنقل التجربة أيضًا إلى المزيد من الأماكن لاحقًا ، لكن الشركة لم تحدد مكان ذلك.


لمواكبة هذا التوسع ، تعمل جوجل أيضًا على تسهيل إدارة بطاقاتك الافتراضية عبر موقع Google Pay على الويب. ستسمح لك هذه الصفحة بمشاهدة جميع بطاقاتك الافتراضية ، وتمكين ميزة البطاقات الافتراضية للبطاقات التي أضفتها إلى حسابك ، والاطلاع على معاملاتك السابقة باستخدام هذه البطاقات الافتراضية.




ستعمل بطاقات Google Pay الافتراضية قريبًا على جعل عمليات الشراء عبر الإنترنت أكثر أمانًا




من جانب المطور ، تقول جوجل إنه لن تكون هناك حاجة إلى أي تغييرات من أجل دعم بطاقات Google Pay الافتراضية ، طالما أن النماذج الخاصة بها قد تم إعدادها بالفعل لاستخدام ميزة الملء التلقائي من Google. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهذا هو الوقت المناسب لتحسين النماذج من أجل الاستعداد لهذه الميزة.


في مؤتمر Google I / O لهذا العام ، أعلنت الشركة أيضًا عن تطبيق Wallet جديد يدمج Google Pay والمعرفات الرقمية ، بحيث يمكنك العثور عليها جميعًا في مكان واحد. ستأتي هذه التجربة الموحدة إلى مجموعة واسعة من الأسواق ، لكن الولايات المتحدة والهند استثناءان.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق