اخر الاخبار

أحدث تحديث لسلسلة OnePlus 9 يجلب تصحيحات مارس 2022 ويصلح خطأ Google Pay

 

أحدث تحديث لسلسلة OnePlus 9 يجلب تصحيحات مارس 2022 ويصلح خطأ Google Pay


بعد طرح تحديث أندرويد 12 ثابت على سلسلة OnePlus 8 و OnePlus 9R الأسبوع الماضي ، عاد الشركة مرة أخرى بجولة أخرى من تحديثات البرامج. أصدرت الشركة للتو تحديثات OxygenOS الجديدة لسلسلة OnePlus 9 ، مما يوفر تصحيحات أمان محدثة وتحسينات أخرى.


يحصل كل من OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro على تحديث OxygenOS 12 جديد مع إصدار البرنامج الثابت C.47. يرفع التحديث مستوى تصحيح الأمان إلى مارس 2022 ويجلب العديد من إصلاحات الأخطاء والتحسينات.


 بالإضافة إلى ذلك ، تُشير الشركة أنه تم أيضًا معالجة خطأ SafetyNet المزعج الذي أعطى بعض مالكي OnePlus 9 خطأ "الجهاز غير معتمد" أثناء استخدام Google Pay. إذا كنت لا تزال تواجه المشكلة بعد تثبيت التحديث الجديد ، فحاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت لمتجر Google Play وأعد تشغيل جهازك.


بدأ الإصدار الجديد في طرح وحدات OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro في أوروبا ، مع المتغير العالمي الذي سيحذو حذوه قريبًا.


تقوم ون بلس أيضًا باختيار تحديث جديد للبرنامج لهاتف OnePlus 9RT (إصدار البرنامج الثابت A.07). يعمل التحديث الأخير على تحسين عمر البطارية وإصلاح الخلل المتعلق بسماعة الهاتف وإحضار أحدث تصحيحات الأمان لشهر مارس 2022.


يجب أن يتلقى مالكو OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro و OnePlus 9RT تحديث OxygenOS الجديد في الأيام المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق