اخر الاخبار

تطرح ون بلس تحديث OxygenOS 12 المستقر إلى سلسلة OnePlus 8 و OnePlus 9R

 

تطرح ون بلس تحديث OxygenOS 12 المستقر إلى سلسلة OnePlus 8 و OnePlus 9R


يستعد شركة ون بلس للإطلاق العالمي لـ OnePlus 10 Pro. وعلى الرغم من أن هذا شيء نتطلع إليه ، فإن مالكي سلسلة OnePlus 8 وهاتف OnePlus 9R الحاليين لديهم أيضًا شيء يفرحون به. بعد إصدار الإصدار التجريبي المفتوح لـ Android 12 لهذه الأجهزة ، تقوم الشركة الآن بطرح تحديث OxygenOS 12 المستقر إلى OnePlus 8 و 8 Pro و 8T و OnePlus 9R.


رقم بناء الإصدار المستقر هو C.11 (لسلسلة OnePlus 8) و C.14 (لجهاز OnePlus 9R). بصرف النظر عن نظام Android 12 ، فإن أول تغيير واضح في تحديث OxygneOS 12 هو واجهة المستخدم المعاد تصورها. هناك عدد من الميزات والتحسينات الجديدة لجودة الحياة أيضًا ، مثل Canvas AOD وبطاقة OnePlus Watch في الرف. مستوى تصحيح أمان أندرويد (SPL) قديم بعض الشيء ، على الرغم من أن OnePlus يشحن تصحيحات الأمان لشهر فبراير 2022 مع هذه الإصدارات.


على الرغم من أن هذا هو الإصدار المستقر ، إلا أن الإصدار يقتصر حاليًا على المشاركين الحاليين في Open Beta فقط. علاوة على ذلك ، بالنسبة لسلسلة OnePlus 8 ، لم يكن التحديث الخاص بالمتغير الأوروبي جاهزًا بعد بسبب متطلبات التحقق الإضافية. نتوقع أن يتم طرح OxygenOS 12 عبر OTA المستقر لجميع المستخدمين خلال الأسبوع المقبل ، ما لم يتم رصد أي أخطاء برمجية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق