اخر الاخبار

تقوم آبل بتحديث أداة بوت كامب مع برامج تشغيل شاشة الاستوديو لمستخدمي Windows

 

تقوم آبل بتحديث أداة بوت كامب مع برامج تشغيل شاشة الاستوديو لمستخدمي Windows


بعد إعلان آبل عن Studio Display في وقت سابق من هذا الشهر ، تساءل بعض المستخدمين عما إذا كانت الشاشة الجديدة ستكون متوافقة مع Windows. أكدت الشركة بعد ذلك أن Studio Display يعمل على نظام التشغيل Windows ، وقد قامت الآن بتحديث أداة بوت كامب مع برامج تشغيل Studio Displays لنظام تشغيل Windows.


يضيف Boot Camp 6.1.17 ، المتاح الآن للمستخدمين ، دعمًا لشاشة Studio Display الجديدة عند استخدام Windows من خلال Boot Camp ، وهو حل آبل لتثبيت Windows وتشغيله أصلاً على جهاز Mac. وفقًا لملاحظات الإصدار ، يوفر التحديث أيضًا برامج تشغيل محدثة لوحدات معالجة الرسومات من AMD و Intel.


ومع ذلك ، بينما يمكنك توصيل Studio Display بجهاز Mac أو كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، إلا أن هناك بعض القيود. تعمل ميزات مثل Center Stage و Spatial Audio والأمر الصوتي "Hey، Siri" فقط مع macOS.


تقول آبل أن Windows يعرّف شاشة Studio على أنها شاشة عرض عادية ، كما تعمل كل من كاميرا الويب المدمجة والميكروفونات ومكبرات الصوت مع Windows. تلاحظ الشركة أيضًا أنه على الرغم من أن الشاشة تحتوي على لوحة 5K 60Hz ، إلا أن الدقة ومعدل التحديث قد يختلفان اعتمادًا على أجهزة الكمبيوتر.


لتحديث برامج تشغيل Boot Camp على جهاز Mac الخاص بك ، انقر فوق قائمة (ابدأ) عند تشغيل Windows ثم افتح أداة Apple Software Update.


تجدر الإشارة إلى أنه ، على الأقل في الوقت الحالي ، يظل Boot Camp متاحًا فقط لأجهزة Mac المزودة بمعالجات Intel. لا تستطيع أجهزة Mac المزودة بشريحة Apple Silicon تشغيل Windows إلا من خلال أجهزة افتراضية بها برامج مثل Parallels.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق